جمال عامر يفدم قراءة اولية للعدوان الاسرائيلي على ميناء الحديدة        تنسيق سعودي اسرائيلي قبل استهداف ميناء الحديدة        إحصائية أولية ضحايا الغارات الإسرائيلية على مدينة الحديدة       صنعاء تتوعد اسرائيل .. لاخطوط حمراء امام عمليات الرد     
    الاخبار /
صنعاء تواصل عملياتها العسكرية ضد السفن العسكرية والتجارية المرتبطة باسرائيل

2024-06-16 23:21:47


 
الوسط ـ متايعات
كشفت مواقع ملاحية بحرية تفاصيل حول استهداف قوات صنعاء (CAPTAIN PARIS) المستهدفة من قوات صنعاء ، في البحر الأحمر

وقالت المواقع المتخصصة في الملاحة البحرية إن " السفينة (CAPTAIN PARIS) المستهدفة في البحر الأحمر نتيجة انتهاك الشركة المالكة لها لقرار الحظر، كانت متجهة إلى السعودية ".

مضيفة أن " البيانات تظهر أن السفينة (CAPTAIN PARIS) المستهدفة في البحر الأحمر، والتابعة لشركة انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة، قامت بإطفاء جهاز التعارف أثناء ما كانت متجهة إلى السعودية ".

وكانت قوات صنعاء أعلنت مساء الاحد استهداف مدمرة أمريكية والسفينة (CAPTAIN PARIS) والسفينة (Happy Condor) في البحرين الأحمر والعربي بعد انتهاك الشركتين المالكتين لهما قرار الحظر 

وكانت قوات صنعاء عبر متحدثها العميد يحيى سريع ، قد اكدت  تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية استهدفت مدمرة أمريكية وسفينة في البحر الأحمر وسفينة أخرى في البحر العربي ،وقال المتحدث العسكري الجنرال يحيى سريع ان القوةُ الصاروخيةُ والقواتُ البحريةُ نفذت عمليتينِ عسكريتينِ في البحرِ الأحمرِ ، الأولى استهدفتْ مدمرةً أمريكيةً بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستية ، والثانيةُ استهدفتْ سفينةَ ( CAPTAIN PARIS) بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وذلكَ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ.

وأضاف ان سلاحُ الجوِّ المسيرُ نفذ عمليةً عسكريةً ثالثةً استهدفتْ سفينةَ ( Happy Condor)في البحرِ العربيِّ وذلكَ بعددٍ منَ الطائراتِ المسيرة ، بعدَ انتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

مؤكدا ان العمليات الثلاث حققت أهدافها بنجاح .

 

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign