جمال عامر يفدم قراءة اولية للعدوان الاسرائيلي على ميناء الحديدة        تنسيق سعودي اسرائيلي قبل استهداف ميناء الحديدة        إحصائية أولية ضحايا الغارات الإسرائيلية على مدينة الحديدة       صنعاء تتوعد اسرائيل .. لاخطوط حمراء امام عمليات الرد     
    الاخبار /
قوات صنعاء تكسف عن عملية عسكرية جديدة في خليج عدن والمحيط الهندي

2024-05-09 22:53:15


 
الوسط ـ متايعات

أعلنت قوات صنعاء الخميس  عن تنفيذها ثلاث عمليات استهدفت سفينتين إسرائيليتين في خليج عدن، وسفينة في المحيط الهندي والبحر العربي بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة.

وقالت القوات المسلحة في بيان ٍإن القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية نفذت عملية مشتركة، استهدفت سفينتي MSC DEGO و MSC GINA الإسرائيليتين في خليج عدن بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة وكانت الإصابة دقيقة.

وأشار البيان إلى أن القوة الصاروخية نفذت عمليتين نوعيتين في المحيط الهندي والبحر العربي استهدفتا سفينة MSC VITTORIA ، وكانت الإصابة مباشرة.

وذكر البيان أن القوات المسلحة اليمنية تتابع تطورات الموقف في قطاع غزة ولن تتردد في تصعيد عملياتها العسكرية انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومستمرة في منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في منطقة العمليات المعلن عنها وذلك حتى رفع الحصار ووقف العدوان في قطاع غزة.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign