جمال عامر يفدم قراءة اولية للعدوان الاسرائيلي على ميناء الحديدة        تنسيق سعودي اسرائيلي قبل استهداف ميناء الحديدة        إحصائية أولية ضحايا الغارات الإسرائيلية على مدينة الحديدة       صنعاء تتوعد اسرائيل .. لاخطوط حمراء امام عمليات الرد     
    الاخبار /
نقابة الصحفيين تدين استهداف امينها العام في صنعاء

2024-05-08 00:55:33


 
الوسط ـ متايعات
أدانت نقابة الصحفيين اليمنيين، الثلاثاء، الاعتداء الذي تعرض له أمينها العام محمد شبيطة من قبل مسلح في صنعاء الخاضعة لمليشيات الحوثي.

وقالت النقابة في بلاغ صحفي، إن الزميل #الأمين العام لنقابة الصحفيين اليمنيين الأمين العام المساعد لاتحاد الصحفيين العرب تعرض لإطلاق نار من مسلحين صباح اليوم بالقرب من وزارة الإعلام في صنعاء.

وأوضح البلاغ، أن مسلحا أوقف سيارة شبيطة وباشره بإطلاق الرصاص وتبع ذلك إطلاق ناري مباشر على السيارة ما أسفر عن مقتل قريب له وإصابة آخر، فيما تعرض الأمين العام لطلقتين ناريتين في الساق، وطلقة في البطن ونقل على أثر ذلك إلى المستشفى حيث يتلقى العلاج..

وأضاف، أن مجلس نقابة الصحفيين وهو يدين بشدة هذا الاعتداء الآثم يحمل سلطة الأمر الواقع في صنعاء المسئولية الكاملة عن سلامة الزميل محمد شبيطة الأمين العام للنقابة، الأمين العام المساعد لاتحاد الصحفيين العرب.

وأكد البلاغ أن مجلس النقابة في حالة اجتماع دائم ومفتوح فور تلقيه خبر الاعتداء ويتابع القضية أولا بأول وسيصدر بيانًا في وقت لاحق حول تفاصيل الواقعة.

وقالت مصادر امنية مطلعة ان  الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء ضبطت عدد من المسلحين المتورطين في حادثة إصابة أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين محمد شبيطة .





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign