جمال عامر يفدم قراءة اولية للعدوان الاسرائيلي على ميناء الحديدة        تنسيق سعودي اسرائيلي قبل استهداف ميناء الحديدة        إحصائية أولية ضحايا الغارات الإسرائيلية على مدينة الحديدة       صنعاء تتوعد اسرائيل .. لاخطوط حمراء امام عمليات الرد     
    الاخبار /
أمبري البريطانية تعترف بفشل التحالف الامريكي في حماية الملاحة الاسرائيلية

2024-04-28 22:38:10


 
الوسط ـ متايعات

وجهت شركة أمنية تابعة للاستخبارات البريطانية نصيحة للسفن العابرة للبحر الأحمر وخليج عدن .ودعت أمبري للأمن البحري احد اذرع المخابرات البريطانية ، الأحد، مشغلى السفن بضرورة إجراء فحص شامل لانتماء السفينة قبل مرورها في البحر الأحمر وخليج عدن، لضمان سلامتها من هجمات قوات صنعاء التي تستهدف السفن المرتبطة بإسرائيل، وأيضاً السفن الأمريكية والبريطانية، في إطار دعمها للشعب الفلسطيني والرد على الهجمات الأمريكية البريطانية على اليمن.

وانطوت النصيحة البريطانية الجديدة على إقرار بفشل التحالف الأمريكي البريطاني على حماية السفن التي تعود ملكيتها لشركات إسرائيلية وبريطانية وامريكية ، كما اعترفت بالقدرة الاستخبارية لقوات صنعاء في معرفة تفاصيل هوية السفن والشركات المشغلة لها .

ونقلت وسائل إعلامية عن شركة أمبري قولها: ننصح أصحاب السفن ومشغليها بإجراء فحص شامل لانتماء السفينة، قبل عبور منطقة البحر الأحمر وخليج عدن".

وبينت الشركة البريطانية إلى أن تقديمها هذه النصيحة يأتي على خلفية الهجمات اليمنية التي تستهدف الملاحة الإسرائيلية والسفن الأمريكية والبريطانية.

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign