قائد الأسطول الخامس يعترف نحن امام حرب بحرية مفتوحة في البحر الاحمر       واشنطن تعترف بتفوق الحوثيين على قواتها في البحر الاحمر        قوات صنعاء تحصد ست سفن امريكية وبريطانية في البحر الاحمر في ساعات        إشتعال المواجهات في البحر الاحمر .. صنعاء تكشف التطورات وتعلن تأجيل بيانها      
    الاخبار /
صنعاء تشهد مليونية تضامنية شعبية مساندة للشعب الفلسطيني

2024-02-09 18:25:31


 
الوسط ـ متايعات
بمشاركة شعبية كبيرة شهد ميدان الشبعين في العاصمة اليمنية صنعاء و30 ساحة أخرى مسيرات شعبية شارك فيها مئات الالاف من اليمنين ، في اطار الجهد الشعبي المناصر للشعب الفلسطيني ودعماً لغزة ، وياتي ذلك في اطار استمرار الدعم اليمني لفلسطين والمتضامن مع قطاع غزة ، ويحتشد اليمنيون في الساحات في العاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى كل يوم جمعة دعما للمقاومة الفلسطينية ورفضا وتنديدا بالجرائم الإسرائيلية في غزة وفلسطين المحتلة .
بيان المسيرة جدد التأكيد على الموقف اليمني المبدئي والثابت في دعم فلسطين، وكذا دعم ومساندة عمليات القوات اليمنية ضد الكيان الإسرائيلي و استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية .
واشادت بالأداء الفعّال للمقاومة الفلسطينية، واستهجنت حالة الخذلان العربي والإسلامي لابناء فلسطين.
وأكدت أنّ الخطر الحقيقي والفعلي في البحرين الأحمر والعربي هو الخطر الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني .
الى ذلك شهدت مدينتي تعز ومأرب الجمعة ، تظاهرات كبيرة دعما لفلسطين وتنديدا بالجرائم الصهيونية بحق الأبرياء في قطاع غزة .
التظاهرات طالبت بوقف العدوان الوحشي المستمرة على قطاع غزة للشهر الخامس على التوالي.
ورفع المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ورددوا هتافات معبرة عن دعم المقاومة الفلسطينية والمنددة بجرائم الاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية.
المتظاهرون دعوا الدول العربية لاتخاذ موقف موحد يصب لصالح الشعب الفلسطيني ومقاومته تجاه الكيان الصهيوني الذي يعيش حالة انهيار وتخبط سياسي وعسكري غير مسبوق جراء فشله الذريع في تحقيق أهداف الحرب على غزة .





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign