قائد الأسطول الخامس يعترف نحن امام حرب بحرية مفتوحة في البحر الاحمر       واشنطن تعترف بتفوق الحوثيين على قواتها في البحر الاحمر        قوات صنعاء تحصد ست سفن امريكية وبريطانية في البحر الاحمر في ساعات        إشتعال المواجهات في البحر الاحمر .. صنعاء تكشف التطورات وتعلن تأجيل بيانها      
    الاخبار /
تنديد شعبي يمني واسع بجرائم الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة

2024-02-02 21:47:55


 
الوسط ـ متايعات
خرجت مسيرات جماهيرية، الجمعة، وصفت بالمليونية في العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة ومأرب والحديدة وذمار وإب وعمران وتعز، تحت شعار "مع غزة ملتزمون حتى النصر".

وبارك بيان المسيرات "العمليات البطولية الجهادية في فلسطين ولبنان والعراق، واستمرار استهداف المدن الفلسطينية المحتلة، وفي مقدمتها تل أبيب"، إلى جانب عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والأميركية والبريطانية، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وأكد استمرار المسيرات والمظاهرات والفعاليات والأنشطة المتنوعة من دون توقف، نصرةً للفلسطينيين، فيما أدان الموقف الأميركي في استهداف وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، وتعليق المساعدات الإنسانية.

ودعت جميع الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها "موقف عملي مشرّف، وأن تحكّم ضمائرها، وتضغط على حكامها"، مجدّدةً دعوتها أيضاً إلى مقاطعة البضائع الأميركية والإسرائيلية، والشركات الداعمة للولايات المتحدة و"إسرائيل".

وتخرج مسيرات جماهيرية يمنية اسبوعية في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرة "المجلس السياسي الأعلى" في إطار مساندة غزة ودعما للعمليات التي تستهدف الكيان "الإسرائيلي" الذي يمارس حرب إبادة جماعية في القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign