قائد الأسطول الخامس يعترف نحن امام حرب بحرية مفتوحة في البحر الاحمر       واشنطن تعترف بتفوق الحوثيين على قواتها في البحر الاحمر        قوات صنعاء تحصد ست سفن امريكية وبريطانية في البحر الاحمر في ساعات        إشتعال المواجهات في البحر الاحمر .. صنعاء تكشف التطورات وتعلن تأجيل بيانها      
    الاخبار /
صنعاء تعاود ضرب العمق الاسرائيلي ,, ام الرشاش تحت النار مجدداً

2024-02-02 20:57:37


 
الوسط ـ متايعات
عاودت القوة الصاروخية اليمنية استهداف العمق الاسرائيلي اليوم ، وأعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، عن استهداف أهداف "إسرائيلية" في منطقة أم الرشراش " ايلات "

وأوضح العميد سريع أن قوتهم الصاروخية "نفذت عمليةً عسكريةً ضدَّ أهدافٍ محددةٍ للعدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلةِ وبعددٍ من الصواريخِ الباليستية".

وأكد "استمرار القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ في تنفيذِ واجباتِها الدينيةِ والأخلاقيةِ والإنسانيةِ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ، وذلك استجابةً لنداءاتِ شعبِنا اليمنيِّ الحرِّ ونداءاتِ كلِّ الأحرارِ من أبناءِ أمتِنا العربيةِ والإسلامية".

وأشار إلى أن "القوات اليمنية لن تترددَ في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الصهيونيِّ في البرِّ والبحرِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة".






جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign