ما حقيقة التلوث البحري الناتج عن غرق السفينة البريطانية "روبيمار"       هل قتلت البحرية الامريكية سبعة صيادين في البحر الاحمر ؟        القاعدة تنشط في شبوة وتختطف ثلاثة مواطنين في مرخة        تنديد يمني واسع بجرائم الاحتلال .. اتساع المسيرات الغاضبة من صنعاء وحتى المهرة      
    الاخبار /
اليمن ... الشارع الجنوبي يطالب برحيل التحالف

2023-07-19 20:04:38


 
الوسط ..متابعات
خرج أبناء عدن عن صمتهم، اليوم الأربعاء، ووجهوا غضبهم باتجاه التحالف باعتباره المتسبب الأول فيما وصلت إليه المحافظة.

وشهدت مديرية كريتر تظاهرات شعبية عارمة، هتف خلالها المحتجين بشعار طغى على كل الهتافات "برع برع يا تحالف"، في تأكيد منهم على رفضهم بقاء التحالف في عدن والمحافظات الجنوبية

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لتظاهرة شعبية في كريتر، أظهرت هتافاتهم مدى سخط المواطنين من التحالف والحكومة الموالية، ووصلت حد مطالبتهم بالرحيل.

وتأتي هذه التظاهرة الغاضبة في وقت تزايدت فيه معاناة المواطنين بشكل غير مسبوق نتيجة الانهيار الشامل في كافة القطاعات وعلى رأسها الاقتصادية والخدمية، في ظل صمت من التحالف والحكومة الموالية له.

وتشهد محافظة عدن والمحافظات الجنوبية مظاهرات شعبية غاضبة على خلفية استمرار انهيار الاقتصاد وانعدام الخدمات وعلى رأسها الكهرباء، وانهيار العملة الأمر الذي انعكس سلبًا على حياة المواطنين المعيشية وفاقم من مأساتهم في الوقت الذي يتزايد فيه فساد الحكومة الموالية للتحالف.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign