الصحافة البريطانية تكشف عن مضمون عروض امريكية مغرية لصنعاء        كهرباء عدن ....ماساة الصيف المتكرره تحت جنح الفشل والفساد الحكومي        غروندبرغ : نعمل على إطلاق الاسرى وتحسين القطاع الاقتصادي والمالي         مركز بحري دولي يحذر من سلاح يمني جديد      
    الاخبار /
وزير دفاع صنعاء .. لن تنعم السعودية والإمارات بالاستقرار

2023-07-03 19:57:57


 
الوسط .. متابعات
وجه وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء محمد ناصر العاطفي رسائل جديدة للسعودية والإمارات .

وقال اللواء العاطفي خلال زيارة الى الخطوط الأمامية في محافظة الضالع ، الأثنين ، "نقول للسعودية والإمارات كفي عبثاً في المحافظات المحتلة إلى هنا وكفى".

ودعا العاطفي السعودية والامارات إلى الرحيل من الأراضي اليمنية ، مؤكدا ان خسائرهم ستتضاعف بشكل كبيرو أن اليمنيين قادرون على طردهم.

واكد ن دول التحالف لن تنعم بالأمن والاستقرار إلا بتحقيقه في اليمن، وقال: "قلناها مراراً وتكراراً بأن دول تحالف العدوان أخطأت في تصرفاتها وأساءت لليمن واليمنيين وعليها مراجعة حساباتها الخاطئة ما لم فالحجر من الأرض والدم من رأس التحالف".

كما اكد وزير دفاع صنعاء وصول قواتهم الى الاكتفاء الذاتي في التسليح من الطلقة الى الصواريخ الباليستية .

وأضاف " أن اليمن أصبح اليوم يمثل رقماً قياسياً صعباً في المنطقة.. وتبع : "نحن في كل سنة بل وفي كل شهر وكل أسبوع ولا أبالغ إذا كنا في كل ساعة نحن إلى الأفضل في كل المجالات، لا سيما مجالات التصنيع العسكري والتدريب والتأهيل النوعي والتخصصي".

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign