صحيفة امريكية ,, بايدن يدمر امريكا بانحيازة لإسرائيل        صنعاء تواصل عملياتها العسكرية ضد السفن العسكرية والتجارية المرتبطة باسرائيل        البنك المركزي اليمني بصنعاء يفي بوعده ,, ألية استبدال العملة تبدا مهامها في في الراهده وعفار       فلسطين ... مجزرة النصيرات جريمة جديدة للاحتلال ضحايها اكثر من 600 قتيل وجريح      
    الاخبار /
المشاط ...أمريكا تدفع نحو استمرار الحرب وتتعمد اعاقة صرف المرتبات

2023-06-27 21:32:49


 
الوسط..متابعات
قال رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، مهدي المشاط ، إن دول التحالف بقيادة أمريكا تسعى جاهدة إلى استمرار الحرب على اليمن وتشديد الحصار عليه ، وحملها مسؤولية منع صرف مرتبات موظفي الدولة من ثرواتهم.

وقال المشاط في خطاب عشبة عيد الأضحى أن "أمريكا تعيق أي حلول للسلام إلا وفق أجندتها الاستعمارية، وتتجه لتوفير مصادر بديلة كالقروض عالية الفائدة التي تشكل مخاطر اقتصادية على اليمن في المدى البعيد"،.

وحذر المشاط التحالف من "استمرار العدوان والحصار وأن حرمان شعبنا اليمني من ثرواته لا يمكن أن يستمر بدون حساب".

واعتبر أن وصول الحجاج إلى بيت الله الحرام عبر مطار صنعاء لأول مرة منذ بداية" العدوان" والحصار، هو جزء من الحق الطبيعي للشعب اليمني ولكل مسلم في العال.

"، داعيا "النظام السعودي للكف عن استخدام الحج كورقة سياسية، وألا يحول المسجد الحرام إلى فخ لاعتقال المعارضين السياسيين، أو المخالفين في المذهب".

وأشار مهدي المشاط إلى أن كل الخطوات التي تحدث في المحافظات التي يسيطر عليها التحالف وفصائله "تأتي في سياق مؤامرات المحتل الأمريكي لشرعنة تواجده في تلك المناطق وفرض سياساته".

وعبر المشاط عن إدانته "الجريمة الصهيونية بتدنيس المساجد وتمزيق القرآن الكريم وحرقه في إحدى القرى جنوب نابلس والتي يقف خلفها اللوبي اليهودي"، لافة إلى أن "إقدام اليهود على ارتكاب جريمة تدنيس المساجد وتمزيق القرآن يمثل استهدافًا لكل المسلمين في كافة أنحاء العالم".





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign