صنعاء تنهي الجدل الدائر حول شحنات المبيدات الزراعية        واشنطن تقر حزمة مساعدات عسكرية جديدة للكيان        المدمرة الالمانية الحريية " هيسن "تغادرالبحر الأحمر بعد تعرضها لاكثر من هجوم        صنعاء تشهد مسيرات مليونية داعمة لفلسطين      
    متابعات /
مكتب الإرشاد في محافظة إب بنفي اقتحام مركز ومسجد التوحيد بالمعاين

2023-05-26 22:48:23


 
الوسط _ متابعات

نفى مصدر مسؤول في مكتب الإرشاد بمحافظة إب ، صحة الأخبار التي تناقلتها بعض الوسائل الإعلامية التابعة للعدوان حول اقتحام مدير الإرشاد مركز ومسجد التوحيد بالمعاين ..

واوضح المصدر أن هذه المراكز والمساجد اساسا وبحسب النظام والقانون خاضعة لإشراف مكتب الإرشاد الذي يحق له التواجد والمتابعة المستمرة لما يُقدم ويُدرس في هذه المراكز والمساجد و إرسال مندوبين وخطباء من المكتب في إطار خطة المكتب لتوزيع وتبادل الخطباء لما له من أثر في توحيد الصف ولم الشمل وجمع كلمة الأمة في مواجهة أعدائها المتربصين بها .

وأشار المصدر إلى أن مكتب الإرشاد على تواصل ولقاء مستمر مع الاخوة القائمين على هذا المركز الذين يمارسون انشطتهم وشعائرهم وتدريس منهجهم بحرية منذ إنشائه قبل سنوات طويلة.. مستغربا من نشر مثل هذه الأخبار المغرضة في هذا التوقيت والتي تسعى لإثارة الفتنة والإخلال بالإنسجام والتفاهم الذي تعيشه المحافظة بين مختلف تياراتها وتوجهاتها الدينية ..

وأهاب المصدر بكافة الوسائل الإعلامية تحري الدقة والمصداقية وعدم الإنجرار وراء بعض المروجين لمثل هذه الأخبار خدمةً لأعداء الوطن وأعداء الأمة ..
ولفت المصدر إلى أن مثل هذه الأخبار لن تثني مكتب الإرشاد عن القيام بمهامه ودوره في الإشراف والمتابعة لهذه المراكز والمساجد وبما يعزز من دورها كمراكز تنوير وتوعية وتثقيف للأمة في مواجهة أعدائها ونبذ الفرقة والعصبية والتحريض المذهبي وخدمة الإجندات الخارجية ..





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign