صحيفة امريكية ,, بايدن يدمر امريكا بانحيازة لإسرائيل        صنعاء تواصل عملياتها العسكرية ضد السفن العسكرية والتجارية المرتبطة باسرائيل        البنك المركزي اليمني بصنعاء يفي بوعده ,, ألية استبدال العملة تبدا مهامها في في الراهده وعفار       فلسطين ... مجزرة النصيرات جريمة جديدة للاحتلال ضحايها اكثر من 600 قتيل وجريح      
    الاخبار /
صنعاء تكشف نتائج المباحثات مع الجانب السعودي

2023-04-15 00:51:27


 
الوسط / متابعات
كشف رئيس الوفد الوطني "محمد عبد السلام" تفاصيل جديدة حول المفاوضات اليمنية السعودية التي أُجرت مؤخّراً في العاصمة اليمنية صنعاء سبب مغادرة الوفد السعودي

وجاءت تصريحات عبد السلام في آخر تعليق له قبيل مغادرة لمطار صنعاء الدولي متوجّهاً إلى العاصمة العمانية "مسقط" من أجل متابعة الجهود الدبلوماسية الهادفة لإنهاء الحرب على اليمن.

وفي تصريحاته الإعلامية قال رئيس الوفد المفاوض التابع لصنعاء لقد "أنهينا جولة من المشاورات مع الوفد السعودي بحضور الوساطة العمانية في العاصمة صنعاء سادتها أجواء إيجابية والجدية".

وأضاف عبد السلام "خضنا مشاورات صعبة ومكثفة جدا ناقشت قضايا شائكة ومتشابكة في الملف الإنساني والعسكري والسياسي، وأحرزنا تقدما في بعض الملفات" موضحاً أنه "ولم تستكمل ملفات أخرى، وأن الوفد السعودي المفاوض غادر صنعاء لمزيد من المشاورات".

واستدرك في تصريحات المزامنة لبدء تنفيذ صفقة تبادل الأسرى بين صنعاء والتحالف "اتفقنا على الاستمرار في أجواء التهدئة القائمة المنسحبة على الهدنة وإبقاء التواصل قائما".

كما وأكّد عبد السلام "أن وجهة نظرنا ثابته لجهة صرف الرواتب ووقف (العدوان) الشامل برا وبحرا وجوا وإنهاء الحصار واستكمال ملف الأسرى الذي شهدنا تباشيره اليوم" حدّ قوله وتعبيره.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign