النص الكامل لأول إحاطة يقدمها المبعوث الأممي لدى اليمن من صنعاء        المبعوث الأممي يؤكد وجود تقدم في المفاوضات بشأن الأزمة اليمنية        صنعاء تحدد شروطها لتمديد الهدنة ,, المرتبات اولاً        عدن ,, ملف هيكلة الجيش والامن ودمج المليشيات يسلم لفريق بريطاني      
    الاخبار /
الانتقالي يكشف فساد جديد لحكومة معين عبدالملك

2022-11-04 20:51:13


 
الوسط نت / متابعات
اتهم المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، رئيس الحكومة الموالية للتحالف الذي تقوده السعودية معين عبدالملك ، بالتورط في قضية فساد جديدة ، وقال بأن حكومة معين تشتري وقود الطائرات باسعار عالية لشركة الخطوط الجوية اليمنية.

وقال ناشطو الانتقالي إن معين عبدالملك وجه بالتعاقد مع شركة محددة لتزويد طائرات "اليمنية" بالوقود بزيادة عن السعر السائد في الأسواق، في حين كان يفترض إعلان مناقصة واختيار أقل الأسعار.

وأضافوا أن الشركة التي ألزم معين "اليمنية" بالتعاقد معها ، تفرض دولاراً و65 سنتاً زيادة على كل لتر وقود، لصالح معين.

مشيرين إلى أن الزيادة في سعر وقود الطائرات التي تذهب لمعين عبدالملك وتبلغ ملايين الدولارات شهرياً ، يتحملها المواطن من خلال الأسعار المرتفعة لتذاكر الطيران.

يأتي تسريب المجلس الانتقالي الفضيحة الجديدة لمعين ردا على إيعازه لوسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح بنشر وثائق رسمية تدين الأمين العام للمجلس محافظ عدن أحمد لملس بنهب 30 مليار ريال من ايرادات السلطة المحلية.

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign