محمد آل جابر وصيّاً على النفط: لا دعمَ مجّانياً       ثورة شعبية في مدينة عدن ضد حكومة معين       غصب شعبي عارم في مدينة عدن رفضاً لرفع اسعار الوقود        شبوة.. توتر عسكري بين فصائل موالية لدول التحالف      
    منوعات /
الفنان السعودي محمد عبده يعتذر لجمهور ابوبكر سالم وطلال مداح

2022-05-02 20:20:35


 
الوسط / متابعات
بعد ردود الفعل السريعة والغاضبة على مواقع التواصل الإجتماعي، متهمة الفنان محمد عبده بالتطاول على زميليه الراحلين: طلال المداح، وأبو بكر سالم، أصدر عبده اعتذاراً من جمهورهما وعائلتيهما.
العديد من التوصيفات غير اللائقة بحق فنانيْن محترمين راحلين هما: طلال المداح وأبو بكر سالم، وردت على لسان المطرب محمد عبدة في حوار معه أجراه المذيع علي العلياني في برنامج: مراحل، كأن يتهمهما بأنهما لم يصنعا إرثاً وطنياً في الفن، وقال عن الفنان المداح إن أجواء المحيطين به لم تكن نظيفة.
الفنان عبده قدم اعتذاراً إلى روحيْ الراحلين وهما من أحبائي وأصدقائي وأساتذتي، وإلى جمهورهما وعائلتيهما " أنا أُدين بالفضل الكبير لهما لأني عشت في تاريخهما وكنت دائماً معهما في الأفراح والأتراح".
أضاف" أتقدم بالاعتذار منهما ومن جميع عشاقهما وجميع الأهل عما قلته في مقابلة من المقابلات الرمضانية التي كانت حادة شوي، أرجو السماح، وأرجو من مريديهما وأحبائهما والمشجعين أن يعذروني في ذلك التعبير الذي كان فنياً فقط".
واعترف بأن الخطأ كان كبيراً" بما أن تلك المقابلة كانت حادة وكان هذا أسلوبها وتقديمها بهذا الشكل إلا أنها كانت قاسية وأنا أقر بذلك وبما أنها خرجت عن نطاقها الفني بالنسبة للناس أتقدم بالاعتذار منكم ومنهم، ولكن هم أحبائي الذين كنا معاً في كل أفراحنا وأتراحنا وجدّنا وهزلنا، رحمهم الله جميعاً أساتذة أفاضل لا يدق بسهمهم فنياً وأخلاقياً".




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign