طيران العدوان يستهدف مخازن غذائية وحياً سكنياً في صنعاء        طيران العدوان يواصل استهداف العاصمة صنعاء بسلسلة غارات ـ اسماء المناطق       واشنطن لدول العدوان لن نستطيع حمايتكم        عاصفة اليمن الهجومية تثير مخاوف تل ابيب      
    متابعات /
قبائل بعدان تؤكد تصديها للتصعيد السعودي الجديد

2021-12-09 21:07:33


 
الوسط نت ــ متابعات
نظم أبناء ووجهاء مديرية بعدان بمحافظة إب اليوم، وقفة قبلية حاشدة للتعبئة العامة والتحشيد إلى جبهات القتال ردا على التصعيد الأمريكي وتنديدا باستمرار جرائم العدوان .

وخلال الوقفة بحضور وزير الدولة عبدالعزيز البكير وعضو مجلس النواب علي الزنم ووكيل المحافظة صادق حمزة . أعلن ابناء واحرار بعدان النفير العام والتعبئة العامة لمواجهة التصعيد الأمريكي عبر ادواته من آل سعود ونهيان ومرتزقتهم .

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي اقيمت تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد ، ان أمريكا وأدواتها وعلى مدى سبعة أعوام من عدوانهم وحصارهم لم يستطيعوا كسر إرادة هذا الشعب العظيم او يوهن من عزائمهم ولن تستطيع مهما عملوا لأن اي تصعيد سيواجه بتصعيد أكبر من الأحرار .

وحث البيان كل الاحرار من أبناء بعدان ممن يستطيعون حمل السلاح إلى التوجه نحو الجبهات لمؤازرة ابطال الجيش واللجان .. منددا باستمرار الصمت والتخاذل الاممي على حصار وجرائم العدوان بحق هذا الشعب عبر التجويع والقصف للمدنيين واخر الجرائم قصف حي الاعناب بصنعاء ومقبرة بتعز ومنزل مواطن في الحديدة .

ودعا البيان إلي الاهتمام باسر الشهداء ورعايتهم ومقابلة الوفاء بالوفاء لمن ضحوا بأرواحهم في سبيل الله ومن اجل هذا البلد وامنه واستقراره وسيادته .

وحيا وزير الدولة البكير المشاركين في هذه الوقفة الذين تقاطروا من مختلف مناطق المديرية المتباعدة ليشكلوا هذا الزخم البشري وهذه اللوحة الشامخة في وجه المعتدين وربيبتهم امريكا .

وبين اهمية مثل هذه الوقفات لشد ازر الابطال في الجبهات وايصال رسالة لامريكا وادواتها انهم لن يحققوا اي انجاز لانهم يواجهون شعبا بأكمله سيتحول إلي براكين وصواريخ واسود ضارية تنهش كل معتد اثيم على دينهم وبلدهم .

بدوره حث عضو مجلس النواب الزنم على مواصلة مثل هذه الانشطة والوقفات القبلية والتحشيد إلى جبهات البطولة والفداء .. منوها ان امريكا واعوانها ادركوا انهم هزموا في اليمن ولهذا يسعون في تصعيدهم الاخير حفظ ماء الوجه والتغطية على هزائمهم المتلاحقة .

فيما دعا الوكيل حمزة كافة المغرر بهم إلى العودة والاستفادة من قرار العفو العام .. مؤكدا ان تحالف العدوان بات في مراحل اضعف من اي يحقق اهدافه ومؤامراته الخبيثة سيما في ظل ما تعيشه المناطق المحتلة من فوضى وعبث وانهيار اقتصادي وغلاء معيشي .

وفي كلمة السلطة المحلية بالمديرية أكد مدير المديرية بشير راجح أن تنفيذ هذه الوقفة تعد رسالة واضحة للمرتزقة والخونة الذين لازالوا يراهنون عبثا على هذه المديرية وابنائها .. مثمنا التضحيات الجسيمة لابناء بعدان الذين قدموا في معركة التحرر والاستقلال الكثير من الشهداء .





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign