«الأغذية العالمي»: إغاثة اليمنيين تتطلّب مليارَي دولار        حول دعوة بن دغر وجباري لتشكيل تحالف وطني لوفف الحرب وإحلال السلام        جمال عامر ,,,, المبعوث الامريكي وصفاقة لاتحتملها مهمته        الإمارات تبدا بإنشاء قاعدة عسكرية في جزيرة عبدالكوري اليمنية وانباء عن وصول معدات وخبراء اسرائيلين      
    الاخبار /
ظهور قيادي سلفي مقرب من الحجوري في صنعاء

2021-11-10 17:57:31


 
الوسط نت ــ متابعات
ظهر أبرز المقربين من الداعية السلفي البارز ، يحي الحجوري، الأربعاء، في العاصمة صنعاء إلى جانب قيادات رفيعة في الجماعات السلفية المناهضة لقوى التحالف السعودي.

وانظم عبدالباسط الزيدي، أحد سواعد الحجوري، إلى جمع كبير من القيادات السلفية في صنعاء للمشاركة في تقديم قافلة تموينية لدعم قوات صنعاء في مأرب.

وشارك في تقديم القافلة الغذائية العديد من القيادات البارزة في التيار السلفي منهم ، رئيس جمعية الاحسان، محمد الأهدل ، رئيس جميعة الصديق ، صالح الوادعي ، ورئيس جميعة الحكمة، الشيخ عارف حجري ، إلى جانب مندوب الشيخ محمد الأمام صاحب مركز معبر ، صالح بن جدبان.

وجاء تقديم القافلة السلفية بعد يوم من لقاء جمع قيادات التيارات السلفي بعضو مجلس الحكم في صنعاء، محمد علي الحوثي، تركز حول مناقشة الوضع القائم ودور الجماعة السلفية في مواجهة التحالف.

وكانت طائرات التحالف استهدفت بغارات جوية مركز السلفيين في مديرية الجوبة، ردا على رفض الحجوري القتال في صفوف التحالف، ليبدأ بنقل طلابه إلى المهرة.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign