الانتقالي يواصل قمع المحتجين السلميين في عدن        الإصلاح يواصل معركة السيطرة على منابع النفط في شبوة        حكومة هادي تقول المبعوث الأممي الجديد مالم يقله بينما ينفية الاخير يعدة سياسيون استخفافاً        الاحتجاجات الغاضبة في عدن تكسر حضر التجوال      
    منوعات /
"نورو" تتوسّع في إنتاج المركبات ذاتية القيادة بإنشاء مصنع جديد

2021-08-27 21:04:55


 
الوسط نت ــ متابعات
قررت شركة المركبات ذاتية القيادة "نورو" Nuru بناء مصنع في ولاية نيفادا، وتقول إنها جاهزة لإطلاق عشرات الآلاف من عربات التوصيل بدون سائق.

الشركة التي لديها كبسولات توصيل غير مأهولة تجوب شوارع جنوب غربي الولايات المتحدة، قالت إنها ستبني منشأة بقيمة 40 مليون دولار لتجميع واختبار جيل جديد من المركبات ذاتية القيادة في ولاية نيفادا، وفقا لشبكة "بلومبيرغ".

ويمثل التوسع نقطة انعطاف لبدء تشغيل الروبوتات البالغة من العمر 5 سنوات. وبعد 3 سنوات من تحسين نظام القيادة المستقل أثناء توصيل البقالة والوصفات الطبية والبيتزا، تقول الشركة إنها أصبحت على استعداد لتوسيع وإضافة عشرات الآلاف من المركبات إلى شبكة الطرق لشحن البضائع لمسافات قصيرة المدى في جميع أنحاء البلاد.

الرئيس والشريك المؤسس في الشركة ديفيد فيرغسون، قال: "بالنسبة لنا، هذه خطوة كبيرة جدا على طريقنا نحو التسويق التجاري على نطاق واسع".

وتدير "نورو" حاليا برنامجها للقيادة الذاتية على حوالي 70 سيارة "تويوتا بريوس" هجينة، مع وجود سائق أمان على عجلة القيادة، و30 من كبسولاتها ذاتية القيادة التي يطلق عليها اسم "آر2" R2، والتي تتم مراقبتها عن بُعد بواسطة مرافق.

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign