الانتقالي يواصل قمع المحتجين السلميين في عدن        الإصلاح يواصل معركة السيطرة على منابع النفط في شبوة        حكومة هادي تقول المبعوث الأممي الجديد مالم يقله بينما ينفية الاخير يعدة سياسيون استخفافاً        الاحتجاجات الغاضبة في عدن تكسر حضر التجوال      
    الاخبار /
في ذكرى تأسيس المؤتمر ,, أبو راس يهاجم التحالف ويشكر السيد عبدالملك

2021-08-24 18:54:38


 
الوسط نت ــ متابعات

اكد رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء صادق أمين أبو راس إن التحالف السعودي الإماراتي فشل في تحقيق أي انتصار عسكري بل هزم شر هزيمة في مختلف الجبهات، وهو ما جعله ينتقل إلى المرحلة الثانية المتمثلة بالحرب الاقتصادية.

وقال أبو راس أن الحرب الاقتصادية أشد فتكاً من الحرب العسكرية لأنها حرب جوع وحرب بطون.

وهاجم أبو راس الشرعية، قائلا إنها صنيعة التحالف لاستعباد الشعب اليمني.

وأضاف: الشرعية هذه هي ليست شرعية، بل شرعيتهم من يريدون ان يستعبدوا الشعب اليمني بها، هل تصوروا انه يجي لك واحد يصدروا عملة جديدة طباعة جديدة، تحد الاقتصاد تحد سعر الريال اليمني ومع ذلك من هم الذي طبعوا العملة عايشين في الهواء ما تعرف أين مكانهم، هل أحد يطبع عملة ولا يستطيع أن يتابعها ولا يشتغل فيها أو يحميها في الأماكن التي يعتبر أنه موجود فيها.

وأكد أبو راس أن هؤلاء الذين تدخلوا باسم إعادة شرعية لن يخرجوا من اليمن إلا بالجهاد المقدس وحرب التحرير حتى يخرجوا من كل الأراضي اليمنية.

وتقدم أبو راس بالشكر لقائد أنصار الله قائلا إن التاريخ سيذكره كقائد تصدر مواجهة المستعمر والدخيل.

وقال أبو راس: الذي يقود هذه المعركة سيخلد أسمه في التاريخ هو الأخ المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي، هذا كلام صحيح يجب أن نكون صريحين، والتاريخ سيقول هذا الكلام.

وقال أبو راس :لا نريد أن ندخل في أي مناوشات مع الآخرين الذي هم في الخارج، النظام الداخلي واضح وجلي ولا نقول فيه، إلا من التزم بالنظام الداخلي والميثاق الوطني ويلتزم بقيادة المؤتمر فهو منا ومن لم يلتزم فهو ليس منا.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign