الحسن ابكر يتهم علي محسن بتدمير اليمن من اجل مصالحة        الانتقالي يواصل قمع المحتجين السلميين في عدن        الإصلاح يواصل معركة السيطرة على منابع النفط في شبوة        حكومة هادي تقول المبعوث الأممي الجديد مالم يقله بينما ينفية الاخير يعدة سياسيون استخفافاً      
    الاخبار /
الإمارات تؤكد استمرار قواتها بعمليات التحالف في اليمن

2021-07-15 21:21:47


 
الوسط نت ــ متابعات

اكدت وزارة الدفاع الإماراتية استمرار قواته في العمليات العسكرية التي ينفذها التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن.

وقالت الدفاع الامارتية في تغريدة على صفحتها الرسمية في تويتر , ان قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صالح محمد مجرن العامري زار قوة الواجب الجوية المشاركة في عمليات عاصفة الحزم واعادة الامل بالمملكة العربية السعودية .

وذكرت ان اللواء العامري اطلع علي المهام والواجبات التي تنفذها قوة الواجب الجوية واشاد بجاهزيتها وكفاءتها القتالية العالية وفق نص التغريدة .

إلى ذلك قالت وكالة الانباء السعودية"واس"، ان لقاء عسكريا سعوديا، اماراتيا، عقد ، الخميس، لمناقشة العمليات العسكرية المشتركة في اليمن.

وقالت الوكالة ان نائب رئيس هيئة الأركان السعودية، قائد القوات المشتركة، الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع، "التقى بمقر قيادة القوات المشتركة، قائد العمليات المشتركة الإماراتية اللواء الركن صالح بن محمد العامري".

التصريحات الرسمية الجديدة الصادرة من ابوظبي والرياض , تؤكد ان الامارات مازالت تشرك في العمليات العسكرية للتحالف في اليمن , رغم اعلان الامارات وبشكل مستمر سابقا انسحابها من اليمن .





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign