الانتقالي يواصل قمع المحتجين السلميين في عدن        الإصلاح يواصل معركة السيطرة على منابع النفط في شبوة        حكومة هادي تقول المبعوث الأممي الجديد مالم يقله بينما ينفية الاخير يعدة سياسيون استخفافاً        الاحتجاجات الغاضبة في عدن تكسر حضر التجوال      
    الاخبار /
صنعاء تواصل كشف انتكاسات القوات السعودية والسودانية في الحد الجنوبي للمملكة

2021-06-14 20:46:44


 
الوسط نت ــ متابعات
كشفت قوات صنعاء ، عن مشاهد جديدة من عمليات الجيش واللجان الشعبية في جيزان الواسعة ، ووقع 10 من الجنود السعوديين اسرى.
وأظهرت المشاهد الجديدة من عملية جيزان الواسعة في جيزان سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية الكاملة على أعداد من مواقع الجيش السعودي في محور جيزان وتكبيدهم خسائر بشرية ومادية فادحة.
وبينت المشاهد تقدم وحدات الجيش واللجان الشعبية من عدة مسارات باتجاه مواقع الجيش السعودي ومرتزقة الجيش السوداني والإلتحام معهم.
كما وثقت المشاهد تقدم الجيش واللجان الشعبية واطباق النيران على ثكنات وتحصينات قوات العدو وتكبيدهم خسائر في الأرواح وأجبرت أعداد كبيرة منهم على الفرار. ، ووثقت المشاهد أعداد من جثث مرتزقة الجيش السوداني لقو مصرعهم خلال العمليات.
كما وثقت عدة الإعلام الحربية مشاهد للغنائم لكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي استولى عليها الجيش واللجان الشعبية خلال العملية.
وتأتي هذه المشاهد الجديدة اضافة نوعية لمشاهد عملية جيزان الواسعة التي تمكنت خلالها قوات الجيش واللجان الشعبية من تحرير أكثر من 150 كم مربع في محور جيزان، بعملية هجومية قضت بالسيطرة على أكثر من 40 موقع ودحر قوات الجيش السعودي وقواه المأجورة من الجيش السوداني والمرتزقة المحليين المتمركزة فيها وتكبيدهم خسائر فادحة في العديد والعتاد.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign