الوسط ينشر الإفادة الاخيرة لمبعوث الأمم المتحدة مارتن غريفيث        صنعاء تواصل كشف انتكاسات القوات السعودية والسودانية في الحد الجنوبي للمملكة        الوفد العماني يغادر صنعاء بعد محادثات مكثفة        واشنطن تفرض عقوبات جديدة على شركة صرافة في صنعاء     
    الاخبار /
سرايا القدس تعلن بدء حملة صاروخية قوية باتجاه المدن المحتلة

2021-05-15 18:03:23


 
الوسط نت ــ متابعات

أعلنت سرايا القدس مساء اليوم السبت، عن بدء حملة صاروخية قوية باتجاه المدن والبلدات المحتلة وغلاف غزة.

ونقلت وكالة "فلسطين اليوم" أن سرايا القدس دكت قبل قليل بعشرات الصواريخ مواقع العين الثالثة وصوفا وكرم ابو سالم.
إلى ذلك أن حريقاً كبير اندلع في ميناء أسدود الخاضع لسيطرة الاحتلال، في وقت سابق اليوم، إثر سقوط صواريخ أطلقتها المقاومة من قطاع غزة.

وأكدت وسائل إعلام عبرية أن صاروخاً سقط في ميناء أسدود وأصاب خزان وقود، ما تسبب في انفجار هائل وإطلاق ألسنة اللهب في سماء الليل.

ونشرت وسائل إعلام فلسطينية بالفيديو والصور مواقع الدمار الذي خلفته صواريخ المقاومة في "تل أبيب" و"سيدروت".

وأفادت مصادر عبرية، اليوم بأن شاحنة نقل دبابات أصيبت بصاروخ من المقاومة في غلاف غزة، فيما ذكرت القناة 12 العبرية، أن شاحنة نقل دبابات أصيبت بصاروخ في غلاف غزة.

 

وأطلقت طائرات الاحتلال قنابل دخانية شمال قطاع غزة.. كما استهداف منزل يعود لعائلة المناعمة بالقرب من جامعة القدس المفتوحة غرب مدينة غزة.

وبحسب أحدث إحصاءات وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، فقد ارتفعت حصيلة العدوان إلى 140 شهيدًا، منهم 39 طفلا و22 سيدة، و1000 إصابة بجراح مختلفة.
هذا وتواصل طائرات الاحتلال وزوارقه الحربية غاراتها المكثفة على أهداف في قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين.

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign