صحيفة امريكية ,, بايدن يدمر امريكا بانحيازة لإسرائيل        صنعاء تواصل عملياتها العسكرية ضد السفن العسكرية والتجارية المرتبطة باسرائيل        البنك المركزي اليمني بصنعاء يفي بوعده ,, ألية استبدال العملة تبدا مهامها في في الراهده وعفار       فلسطين ... مجزرة النصيرات جريمة جديدة للاحتلال ضحايها اكثر من 600 قتيل وجريح      
    الاخبار /
صنعاء تعلن فتح طريق البيضاء ـ الجوبة ـ مارب من طرف واحد

2024-05-10 20:23:18


 
الوسط ـ متايعات

أعلنت صنعاء اليوم الجمعة فتح طريق استراتيجي يربط محافظة البيضاء  بمحافظة مأرب ، وفي خطوة تعد الثانية بعدد فتح خط طريق صنعاء صرواح مارب من طرف واحد الشهر قبل الماضي، اعلن محافظ مارب التابع للمجلس السياسي الأعلى بصنعاء ، اللواء علي طعيمان ، فتح طريق البيضاء - الجوبة - مدينة مأرب من طرف واحد واستكمال الترتيبات اللازمة.

وأوضح المحافظ طعيمان أن فتح طريق الجوبة - البيضاء - مدينة مأرب، يأتي بناءً على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لتخفيف معاناة المسافرين وأبناء المديريات الجنوبية.

ودعا قوى العدوان إلى فتح الطريق من جانبهم وعدم الزج بملف الطرق في المناكفات السياسية.

وأشار محافظ مأرب التابع لصنعاء إلى أن إعلان فتح الطريق يأتي كخطوة اضافية إلى جانب مبادرة فتح طريق صنعاء - صرواح - البيضاء، التي أعلنت سابقاً .. مشيرا إلى أن تعنت الاطراف الموالية للتحالف ورفضها لكافة المبادرات بخصوص الطرق هو ما يؤخر فتح الطرقات وإنهاء معاناة المواطنين.

وأكد أن قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى الحاكم بصنعاء  قدّموا مبادرات لفتح الطرق، وتطبيع الأوضاع بالمحافظة، غير أن تلك المبادرات قوبلت بالرفض من قبل الموالين للتحالف

ولفت المحافظ طعيمان إلى أن قوى التحالف تستخدم قضية الطرقات للاستهلاك الإعلامي ولا يوجد لديها القرار المستقل لفتح الطرق، بل تتلقى توجيهاتها من السفير السعودي.

بدورهم عبر مشايخ ووجهاء مراد عن الشكر لقيادة المحافظة على فتح طريق الفلج، داعين الطرف الآخر للمبادرة في فتح الطريق من جانبهم للتخفيف من معاناة المواطنين.

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign