محمد آل جابر وصيّاً على النفط: لا دعمَ مجّانياً       ثورة شعبية في مدينة عدن ضد حكومة معين       غصب شعبي عارم في مدينة عدن رفضاً لرفع اسعار الوقود        شبوة.. توتر عسكري بين فصائل موالية لدول التحالف      
    الاخبار /
وزير دفاع صنعاء يزور غرفة العمليات المشتركة لرصد خروقات الهدنة

2022-04-25 22:56:33


 
الوسط / متابعات
قال وزير الدفاع في قوات صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الإثنين، إنهم على إطلاع بحجم خروقات التحالف والقوات الموالية له منذ بداية الهدنة، مجددا التأكيد على إلتزام صنعاء بالهدنة رغم الخروقات.

هناك اتفاق رسمي مع التحالف لتسليم اليمن

وأوضح اللواء العاطفي، أن التحالف لو كان صادق في الهدنة لفتح مطار صنعاء الدولي لسفر المرضى ولما اعترض على السفن المحملة بالمشتقات النفطية ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة، وكلها جوانب إنسانية بحتة.

أكد "خلال زيارته لغرفة العمليات المشتركة لرصد خروقات العدوان"، أن صنعاء جاهزة للسلام المنصف والعادل كما هي جاهزة للتصدي للأعداء ومؤامراتهم.

وكشف وزير دفاع صنعاء عن "حقائق" تجري في المحافظات الخاضعة لسيطرة التحالف والفصائل الموالية له، قائلا: "هناك مؤامرة واتفاق رسمي مع دول تحالف العدوان لتسليم اليمن للكيان الصهيوني ولمن يقف ورائهم من الدول الغربية مقابل بعض المطالب".

وأشار وزير الدفاع إلى أن دول التحالف تقوم بتجميع اليمنيين الذين يقاتلون معها وتدعمهم في شتى المجالات لتستمر الحرب، داعيا "أحرار الشعب اليمني في الداخل والخارج ألا يشاركوا في هذه المؤامرة وألا يهتزوا أمام الطغاة والمستكبرين".





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign