اليونيسف: 10 آلاف طفل يمني قتلوا أو شوهوا في حرب اليمن        مجموعة الأزمات : سقوط مأرب قد يغير موقف السعودية من الرئيس هادي       القربي يتهم حكومة هادي بالفشل الاقتصادي ويطالب بتدخل دولي لادارة البنك        تحركات عسكرية أمريكية إماراتية في مطار الريان     
    الاخبار /
مارب قوات هادي تهاجم عبيدة بالعرقين وانفجار عشرات القاطرات المحملة بالعاز

2021-05-19 17:32:08


 
الوسط نت ــ متابعات خاصة
هاجمت قوات تابعة لحكومة هادي في مارب اليوم قبيلة عبيدة في منطقة العرقين شمال مارب ، واكدت مصادر قبليةان قوات هادي مسنودة بمليشيات الاصلاح هاجمت قبائل قبائل عبيدة بمختلف انواع الاسلحة ونتيجة لذلك  احترقت عشرات القاطرات المحملة بالمشتقات النفطية والغاز المنزلي في مفرق العرقين بوادي عبيدة في مأرب إثر مواجهات مسلحة بين قوات هادي ومسلحين قبليين .

وقالت المصادر ان قاطرات نفطية غازية كانت في حوش الصبيحي ويصل عددها 
إلى 50 قاطرة  اصيبت  جراء الاشتباكات ما ادى الى إنفجار واحتراق قرابة 20 قاطرة منها  ،  وانتقال النيران الى موقف تتواجد فيه عشرات القاطرات المحملة بالنفط والغاز وان النيران تشاهد على بعد 50 كيلو .

و اندلعت اشتباكات بين قوات هادي , ومسلحين قبليين في وادي عبيدة بمحفظة مأرب , ما ادى الى حرائق كبيرة بقاطرات للمشتقات النفطية .

وقالت مصادر قبلية ان اشتباكات اندلعت بين قوات هادي ومسلحين قبليين في المنطقة جراء نقطةعسكرية حاولت قوات هادي استحداثها في منطقة قبلية متنازع عليها ، وتدور المواجهات منذ ساعات يستخدم فيها مختلف انواع الاسلحة 

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign