الإمارات ترتمي في احضان اسرائبل وتعلن رسمياً التطبيع مع تل ابيب        الأمم المتحدة: نزوح 29 ألف شخص في اليمن جراء سيول الأمطار        الأمم المتحدة: نزوح 29 ألف شخص في اليمن جراء سيول الأمطار        الامم المتحدة تحذر من نفاذ احتياطات النقد الاجنبي لليمن     
    الاخبار /
فتح منفذ الوديعة امام المسافرين بعد اسبوع من اغلافة

2020-05-28 20:23:19


 
الوسط / متابعات

بعد أسبوع من قرار مماثل قضى بمنع دخول ألمسافرين اليمنيين من الأراضي السعودية عبر منفذ الوديعة البري ، وجهت وزارة النقل في حكومة هادي اليوم الخميس، إداره منفذ الوديعة البري الرابط بين المملكة العربية السعودية واليمن السماح بدخول العالقين اليمنيين في شرورة السعودية.
وبحسب التوجيه الصادر من القائم بأعمال وزير النقل بحكومة هادي، سالم الخنبشي، فقد اشترطت الوزارة، "أن يكون لدى العالقين شهادات صحية لفحص "PCR" تثبت خلوهم من فيروس كورونا، من أحد المختبرات في السعودية، وأن تكون مدة الفحص لا تزيد عن48 ساعة".
وأشارت الوزارة وفق مذكرة رسمية، إلى أن "الفحص المذكور على حساب العالقين شخصيًا". وحددت "خالد حزام مندوب القنصلية العامة بجدة للتنسيق مع الجانب السعودي لإجراء الفحوصات اللازمة لهم".
وياتي ذلك بالتزامن مع استقبال مطار سيئون الدولي، مساء اليوم الخميس، أول دفعة من العالقين اليمنيين مكونة من 152 عالقاً في الأردن بسبب جائحة فيروس كورونا.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign