صحيفة امريكية ,, بايدن يدمر امريكا بانحيازة لإسرائيل        صنعاء تواصل عملياتها العسكرية ضد السفن العسكرية والتجارية المرتبطة باسرائيل        البنك المركزي اليمني بصنعاء يفي بوعده ,, ألية استبدال العملة تبدا مهامها في في الراهده وعفار       فلسطين ... مجزرة النصيرات جريمة جديدة للاحتلال ضحايها اكثر من 600 قتيل وجريح      
    محلي /
لجنة الخبراء: اليمن يمتلك اليوم أسلحة لم يكن يمتلكها قبل 2015

2023-11-30 19:54:15


 
الوسط ـ متايعات

قال تقرير للجنة الخبراء الدوليين التابعة للأمم المتحدة، أن القوات التابعة لحكومة صنعاء بقيادة أنصار الله باتت تمتلك اليوم أسلحة متطورة لم يكن يمتلكها اليمن قبل 2015.

وأشار التقرير إلى العروض العسكرية التي أقامتها قوات صنعاء في صنعاء والحديدة، مشيراً إلى أنها أظهرت امتلاك صنعاء أسلحة متطورة وحديثة وقادرة على قصف أهداف بعيدة جداً وخارج الحدود اليمنية بالإضافة إلى أسلحة تستطيع استهداف السفن في البحر من داخل الأراضي اليمنية.

كما لفت التقرير إلى أن العتاد العسكري المعروض في الحديدة وصنعاء كشف امتلاك صنعاء اليوم أسلحة تشمل قذائف تسيارية وانسيابية وأسلحة مضادة للسفن ومنظومتين للمراقبة تعمل بالتقنية الكهروبصرية، إضافة إلى أسلحة وصفها تقرير الخبراء بأنها "لم تكن تمتلكها القوات المسلحة اليمنية قبل 2015.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign