صحيفة امريكية ,, بايدن يدمر امريكا بانحيازة لإسرائيل        صنعاء تواصل عملياتها العسكرية ضد السفن العسكرية والتجارية المرتبطة باسرائيل        البنك المركزي اليمني بصنعاء يفي بوعده ,, ألية استبدال العملة تبدا مهامها في في الراهده وعفار       فلسطين ... مجزرة النصيرات جريمة جديدة للاحتلال ضحايها اكثر من 600 قتيل وجريح      
    رياضة /
منتخب اليمن يتقدم في تصنيف الفيفا

2023-11-30 17:49:43


 
الوسط ـ متابعات رياضية

تقدم منتخب اليمن لكرة القدم في التصنيف الشهري الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الخاص بشهر نوفمبر 2023.
وصعد منتخب اليمن أربعة مراكز ، ليحتل المرتبة 152 عالمياً، بعد أن كان خلال شهر أكتوبر الماضي في الترتيب 156 بين منتخبات العالم، كما جاء في المركز 29 بين 46 منتخباً في القارة الآسيوية.

التقدم في التصنيف جاء بعد النتائج الإيجابية التي حققها منتخب اليمن مؤخراً في التصفيات الآسيوية المشتركة، والتي تمكن فيها من الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر واحدة، حيث تمكن في المرحلة الأولى من التصفيات من الفوز على سيرلانكا (ذهاباً) والتعادل (إياباً)، وفي مرحلة المجموعات خسر مباراة من البحرين وفاز في الثانية على النيبال.

وفي التصنيف على مستوى العالم، حافظ المنتخب الأرجنتيني (بطل مونديال قطر 2023) على صدارته لمنتخبات العالم، فيما تراجع البرازيل مركزين، ليستقر في المركز الخامس خلف منتخبات فرنسا الذي ظل في مركزه الثاني، وإنجلترا وبلجيكا اللتان صعدتا مركزاً واحداً، لتصبحا ثالثاً ورابعاً.

أما في بقية المراكز العشرة الأولى فقد صعد منتخب هولندا إلى المركز السادس بدلاً عن البرتغال الذي تراجع مركزاً واحداً ليصبح سابعاً فيما بقيت منتخبات أسبانيا وإيطاليا وكرواتيا في المراكز الثامن والتاسع والعاشر على الترتيب.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign