جمال عامر يفدم قراءة اولية للعدوان الاسرائيلي على ميناء الحديدة        تنسيق سعودي اسرائيلي قبل استهداف ميناء الحديدة        إحصائية أولية ضحايا الغارات الإسرائيلية على مدينة الحديدة       صنعاء تتوعد اسرائيل .. لاخطوط حمراء امام عمليات الرد     
    الاخبار /
الرئيس المشاط يلتقي رئيس تحرير الوسط بصنعاء

2023-08-26 20:49:34


 
الوسط _ خاص

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء،المشير مهدي المشاط ، اليوم رئيس تحرير صحيفة الوسط، الصحفي والكاتب جمال عامر.

وقالت وكالة "سبأ "الرسمية في صنعاء أن اللقاء أكد الرئيس المشاط  أهمية الاصطفاف الإعلامي في مواجهة العدوان وفقاً للثوابت الوطنية.

وشدد على احترام النقد البناء والتعدد الذي لا يتجاوز الثوابت الوطنية والدينية، مع ضرورة تقدير الظروف التي تمر بها البلاد من عدوان وحصار ومؤامرات خارجية غير مسبوقة.

ودعا الرئيس المشاط كافة الإعلاميين إلى استشعار المسؤولية التاريخية والوطنية في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة التي يمر بها اليمن، وتقديم خطاب بنّاء يوحد الصف ولا يفرقه، ويعمل على الارتقاء بالخطاب والوسائل الإعلامية في توعية أبناء الشعب اليمني.. مؤكداً الالتزام بحماية الحرية المسؤولة.

وقال :"لا يجب ممارسة العمل الإعلامي بطرق تخالف النظام والقانون الذي يحدد سقف الحرية التي لا تتعدى الثوابت الإسلامية والوطنية، ويكفل حرية التعبير في إطار المصلحة العليا".

واستنكر  المشاط إغلاق المنصات الأمريكية المتخادمة مع العدو للمنصات الإعلامية الوطنية التي تبرز جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني.

وأضاف "إن تلك الإجراءات تؤكد زيف الشعارات الغربية الأمريكية التي تدّعي حرية التعبير والرأي والرأي الآخر".. مؤكداً أن تلك المنصات تسعى من خلال إجراءاتها إلى التغطية على جرائم العدوان الأمريكي السعودي في اليمن باعتبارها شريكاً أساسياً فيها.

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign