ما حقيقة التلوث البحري الناتج عن غرق السفينة البريطانية "روبيمار"       هل قتلت البحرية الامريكية سبعة صيادين في البحر الاحمر ؟        القاعدة تنشط في شبوة وتختطف ثلاثة مواطنين في مرخة        تنديد يمني واسع بجرائم الاحتلال .. اتساع المسيرات الغاضبة من صنعاء وحتى المهرة      
    محلي /
برعاية مدارس انوار العلا ..اختتام بطولة المراكز الصيفية

2023-06-07 21:56:16


 
كتب / خالد شعفل
برعاية مدارس انوار العُلا.. السبت القادم اختتام بطولة المراكز الصيفية لاحياء شملان الشمالي.

فيما تلتقي مدارس ابن الامير الصنعاني مع مدرسة المحضار في النهائي.

صنعاء - خالد شعفل

تواصلت لليوم الثالث على التوالي على ملعب مدارس انوار العُلا الحديثة التصفيات التمهيدية لبطولة المراكز الصيفية لكرة القدم لمراكز احياء شملان الشمالي، وتُختتم منافساتها يوم السبت القادم، بمشاركة ثلاث مراكز صيفية هي (مركز مدارس الاعناب - مركز ابن الامير الصنعاني - مركز المحضار).

وقد اسفرت نتايج التصفيات التمهيدية بتأهل فريق مدارس ابن الامير الصنعاني المتصدر للبطولة برصيد 6 نقاط من فوزين الاول على مدارس الاعناب بنتيجة 7 مقابل هدفين، والفوز الثاني على مدرسة المحضار بنتيجة 6 مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم.

وجاءت بطاقة التاهل الثانية من نصيب مدرسة المحضار برصيد 3 نقاط من فوز واحد على مدارس الاعناب بنتيجة 3 اهداف مقابل صفر.

هذا وتختتم منافسات البطولة صباح يوم السبت القادم بإقامة المباراة النهائية التي يتواجه فيها فريق مدارس ابن الامير الصنعاني أمام فريق مدرسة المحضار لتحديد بطل البطولة و وصيف البطل.

ومن جانبه اعلن مدير عام مدارس انوار العُلا الحديثة الدكتور عبد الله كديش عن رعاية مدارس انوار العُلا الحديثة لحفل اختتام بطولة المراكز الصيفية لكرة القدم لاحياء شملان الشمالي وتكريم الفريقان الحاصلين على المركزين الاول والثاني للبطولة.

واكد كديش ان رعايته لحفل اختتام البطولة يأتي حرصاً من إدارة المدارس على نجاح البطولة وتفاعل المدارس مع الانشطة الرياضية المختلفة وتأكيداً على اهتمامها بأبنائها الطلاب عموماً المشاركين في المراكز الصيفية بمراكز احياء شملان الشمالي.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign