ما حقيقة التلوث البحري الناتج عن غرق السفينة البريطانية "روبيمار"       هل قتلت البحرية الامريكية سبعة صيادين في البحر الاحمر ؟        القاعدة تنشط في شبوة وتختطف ثلاثة مواطنين في مرخة        تنديد يمني واسع بجرائم الاحتلال .. اتساع المسيرات الغاضبة من صنعاء وحتى المهرة      
    متابعات /
مدارس النوابغ الأهلية بهمدان تُتوج بالمركز الأول للمسابقة المنهجية لمحافظة صنعاء.

2023-03-04 20:09:24


 
صنعاء - خالد شعفل
في إنجاز جديد تُوج طلاب مدارس النوابغ الاهلية بمديرية همدان بمحافظة صنعاء بالمركز الاول في المسابقة العلمية المنهجية للتعليم الاهلي للمرحلة الثانوية لقسم البنين على مستوي جميع مديريات محافظة صنعاء.

وجاء تتويج طلاب مدارس النوابغ الأهلية لقسم البنين عقب فوزهم الكبير في المنافسات النهائية للمسابقة المنهجية العلمية للتعليم الأهلي التي نظمها مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، تزامنا مع احياء سنوية الرئيس الشهيد/ صالح الصماد تحت شعار "يد تحمي ويد تبني"، بمشاركة تسع مديريات مثلت مديريات محافظة صنعاء.

وفي اختتام المنافسات النهائية للمسابقة الذي اقيم يوم الأربعاء الماضي الموافق 1مارس الجاري بمكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء وبحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء الاستاذ/ هادي عمار ومدير إدارة التوجية بالمكتب الاستاذ/ محمد الشريف ومدير التعليم الأهلي بالمكتب الاستاذ/ سلطان الحكمي وعدد من مدراء مكتب التربية بالمديريات ونوابهم، اعلنت لجان تحكيم المسابقة المنهجية بمحافظة صنعاء النتائج النهائية بتتويج مدارس النوابغ الأهلية الممثل الوحيد لمديرية همدان بالمركز الاول على مستوي جميع مديريات محافظة صنعاء.

ومن جانبه بعث مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية همدان بمحافظة صنعاء الاستاذ/ راجح عبد الله سعيد برسالة تهنئة نيابة عنه وعن جميع موظفي وكوادر المكتب الي مدير عام إدارة مدارس النوابغ الاهليه الاستاذ/ مختار سالم والي جميع الكادر التعليمي وجميع طلاب الفائزين بالمركز الأول للمسابقة المنهجية للتعليم الاهلي على مستوي جميع مديريات محافظة صنعاء.

ونظمت ادارة مدارس النوابغ الاهلية بمديرية همدان حفل استقبال كبير لطلابها الفائزين في المسابقة المنهجية على مستوي محافظة صنعاء وخلال حفل الاستقبال قام وكيل المدارس فرع البنين الاستاذ/ احمد الدقري ومعه كوكبة من معلمي المدارس المشرفين على تدريس المراحلة الثانوية بتكريم الطلاب الفائزين بالمركز الأول بعقود الفل وشهادات ودروع التقدير تقديراً منهم للتفوق العلمي الذي حققوه خلال مشاركتهم المتميزة في تمثيل جميع مدارس مديرية همدان في منافسات المسابقة المنهجية على مستوي محافظة صنعاء.

الجدير ذكره أن هذا الإنجاز الجديد لطلاب مدارس النوابغ الأهلية للمراحل الثانوية هو الثاني خلال أقل من شهر على مستوي جميع مديريات محافظة صنعاء بعد إحراز المركز الأول بمديرية همدان.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign