باحث اقتصادي يشكك في صمود اي اتفاق هش في صرف مرتبات الموظفين        تصاعد خروقات الهدنة في مارب        صنعاء ترد بقسوة على “الرباعية” الدولية        صفقة ألمانيا مع الإمارات تلفت الأنظار إلى غاز اليمن      
    متابعات /
اشتباكات مسلحة تخلف قتلى وجرحى بين العمالقة وأبناء موزع بتعز

2021-11-23 18:42:41


 
الوسط نت ــ متابعات
أفادت مصادر محلية في مديرية موزع غرب تعز بأن الوية العمالقة في سقوط عدد من أبناء مديرية موزع بين قتيل وجريح اثر اشتباكات عسكرية مسلحة مع أبناء المديرية جراء اعتداء تلك القوات على أبنا المنطقة .

وأكدت المصادر بأن الاشتباكات المسلحة اندلعت بين أفراد اللواء 14 عمالقة وبين أبناء مديرية موزع بمحافظة تعز مما أدى إلى سقوط أربعة قتلى وعدد من الجرحى جراء تلك الاشتباكات .

وبينت المصادر بأن القتلى الأربعة من أبناء قبيلة عيون بمديرية موزع قتلوا برصاص اللواء 14 عمالقة في مسقط رأسهم مضيفة بأن الأوضاع ما تزال متوترة بين الطرفين جراء تلك الاعتداءات المسلحة على أبناء المنطقة من قبل الوية العمالقة .

إلى ذلك أفاد مصدر قبلي من أبناء قبيلة عيون التابعة لمديرية موزع في محافظة تعز تحفظ على ذكر اسمه مخافة اختطافه أو اغتياله من قبل اللواء 14 عمالقة بأنهم تعرضوا لاعتداء سافر من الوية العمالقة مما تسبب في قتل وجرح العديد من أبناء القبيلة .

وأكد بأن الاعتداء من اللواء 14 عمالقة تسبب في حالة من الخوف والرعب لدى الأطفال والنساء من أبناء القبيلة مطالبا بوقف الاعتداء على أبناء قبيلته ومحاسبة كل من تسبب في سفك دمائهم بالقتل المتعمد.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign