مجموعة الازمات الدولية ,, اتفاق تقاسم السلطة في الجنوب يعيق عملية السلام الشامل في اليمن        مأرب ,, صواريخ تضرب مقر العمليات المشتركة وتقتل قيادات كبيرة ودفاع هادي تتهم غير انصار الله بالمسئولية .        إتفاق الرياض يترنح .. تأجيل عودة حكومة هادي إلى عدن عدة أيام        هؤلاء من سيصلون إلى عدن من حكومة هادي وسيمارسون اعمالهم نحت العلم الجنوبي      
    الاخبار /
الحزام الأمني يغلق المنافذ بين الشمال والجنوب ويعتقل العشرات من ابناء الشمال

2019-08-01 17:45:34


 
الوسط ـ متابعات
أقدمت قوات الحزام الأمني الموالى للإمارات اليوم الخميس على اغلاق كافة المنافذ البرية بين المحافظات اليمنية الشمالية والجنوبية ومنعت دخول القاطرات وأوقفت حركة النقل بين المحافظات كما اعتقلت المئات من ابناء المحافظات الشمالية عقب استهداف" أنصار الله "عرض عسكري في معسكر الجلاء بعدن مما أدى إلى مقتل العشرات بينهم قيادات كبيرة.
وقالت مصادر محلية أن الحزام الأمني بعدن نفذ حملة أمنية اعتقلت المئات من أبناء المحافظات الشمالية واقدمت على تفتيش بيوت قريبة من المعسكر المستهدف بطائرة مسيرة وصاروخ متوسط المدى، وتقوم تلك القوات منذ ظهر اليوم الخميس باعتقال أي مواطن ينحدر للشمال بتهمة تقديم معلومات لأنصار الله عن العرض العسكري وتتهم المدنيين بالخلايا النائمة.
ولاتزال الاعتقالات التي طالت أصحاب محلات تجارية ومطاعم وبوفيات وسيارات اجرة ونازحين من الحديدة وتعز قائمة حتى الأن وسط عجز القوات الموالية للرئيس هادي عن وقفها وحماية المواطنين الشماليين.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign