قائد الأسطول الخامس يعترف نحن امام حرب بحرية مفتوحة في البحر الاحمر       واشنطن تعترف بتفوق الحوثيين على قواتها في البحر الاحمر        قوات صنعاء تحصد ست سفن امريكية وبريطانية في البحر الاحمر في ساعات        إشتعال المواجهات في البحر الاحمر .. صنعاء تكشف التطورات وتعلن تأجيل بيانها      
    محافظات /
توعد الرافضين بتضمينهم في قائمة سوداء، وإيقاف مستحقاتهم المالية
محافظ الجوف يدعوا من لديه معدات وآليات ملكاً للدولة من أبناء المحافظة سرعة تسليمها

22/03/2013 09:22:21


 
الجوف - جبر صبر
دعا محافظ محافظة الشيخ محمد سالم بن عبود كل الأشخاص من أبناء المحافظة الذين لا تزال لديهم معدات وآليات تابعة لمؤسسات الدولة( عسكريه او مدنيه) سرعة تسليمها للجنة المكلفة بذلك.
ووجه اللجنة المكلفة بمتابعة الأفراد والأشخاص والجماعات التي لا تزال تحتفظ بمعدات لحثهم على تسليمها، كما وجهها بمكافئة أي فرد يسلم ما لديه من معدات.
كما وجه محافظ الجوف " مكتبه بإعداد كشف بأسماء الأشخاص الذين بحوزتهم معدات وآليات تابعه للدولة، ليتم متابعتهم حسب الكشف".
وأكد المحافظ أن من يرفض تسليم المعدات سيكون عرضة للمساءلة القانونية، وسيتم إنزال أسمائهم ضمن في قائمة سوداء، كما سيتم إيقاف أي مرتبات أو مستحقات مالية يتقاضونها.
وكلف محافظ الجوف محمد سالم بن عبود كلاً من: قائد المحور ومدير امن المحافظة بمتابعة الرافضين للتسليم، وتطبيق العقوبات الرادعة التي يقرها النظام والقانون بحقهم.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign