غريفيث يقدم إحاطة عدمية لمجلس الامن ويكرر مطالب السعودية بوقف اطلاق النار في مارب        صنعاء تؤكد تنفيذ عملية هجومية واسعة على اهداف حساسة جنوب السعودية        صنعاء تدين احتجاز السلطات السعودية للمئات من المغتربين في الوديعة وتتوعد الرياض بالمزيد من الضربات        عدن ,, تسجيل 25 إصابة جديدة بوباء كورونا      
    الاخبار /
وفد صنعاء المفاوض يرفض المساومة في الملف الانساني

2021-03-30 20:59:52


 
الوسط ــ متابعات
رفض وفد صنعاء المفاوض الشروط السعودية حول السماح بدخول المشتقات النفطية الى ميناء الحديدة , مقابل ايقاف التقدم باتجاه مدينة مأرب , ووقف الهجمات على الاراضي السعودية .

وقال رئيس وفد المفاوضات في سلطة صنعاء محمد عبدالسلام في تغريدة على صفحته في تويتر " يساومونا على لقمة العيش وحبة الدواء وحرية حركة التنقل،يساومون باسم السلام لنشترك معهم في ظلم الشعب ، ولن يتحقق السلام " حسب تعبيره .

ولوح عبدالسلام بخيارات جديدة لكسر الحصار النفطي على ميناء الحديدة .

واضاف " نكرر القول:تلك حقوق إنسانية لا تقبل المساومة ، ومن حق شعبنا اليمني أن ينعم بحقوقه الإنسانية كافة ككل الشعوب ، وهو لايعدم الوسيلة لتحقيق ذلك وأكثر باذن الله ".

يساومونا على لقمة العيش وحبة الدواء وحرية حركة التنقل،يساومون باسم السلام لنشترك معهم في ظلم الشعب،ولن يتحقق السلام
ونكرر القول:تلك حقوق إنسانية لا تقبل المساومة،ومن حق شعبنا اليمني أن ينعم بحقوقه الإنسانية كافة ككل الشعوب،وهو لايعدم الوسيلة لتحقيق ذلك وأكثر باذن الله.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign