إفشال هجوم لقوى «التحالف» في الدريهمي       الشيخ الحريزي يكشف المستور حول احداث المهرة الاخيرة        قبائل المهرة تمنع مرور تعزيزات عسكرية سعودية إلى شحن والرياض ترد بالاباتشي        المهرة ترفض مجدداً انتهاكات الرياض للسيادة      
    الاخبار /
داعش يعلن تنفيذ عمليات عسكرية ضد قوات صنعاء في البيضاء

2020-01-22 15:02:13


 
الوسط ـ متابعات

أعلن تنظيم داعش تنفيذ عمليات عسكرية في محافظة البيضاء، وسط اليمن ، وقالت وكالة أعماق التابعة للتنظيم، الثلاثاء ، مقتل و أسر 4 من عناصر الحوثيين و تدمير آليات عسكرية تابعة لقوات حكومة الانقاذ، في هجمات شنها مسلحو التنظيم في منطقة قيفة بمحافظة البيضاء.

وأشارت الوكالة، إلى أن "جنود الخلافة" هاجموا الاثنين الماضي، موقعاً لقوات صنعاء " الحوثين"  بمنطقة حمة بقر في قيفة، ما أسفر عن تدمير مدرعة و آلية رباعية الدفع و حرق عدد من الثكنات جراء الهجوم و اغتنام أسلحة و ذخائر.

وأشارت الوكالة إن مسلحي التنظيم استهدفوا عناصر من قوات"الحوثيين" في تبة القرو بـ"قيفة"، الاثنين الماضي، بتفجير عبوتين ناسفتين ما أدى لمقتل عنصرين.

ونشرت حسابات تابعة للتنظيم على منصات التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً قالت إنه لهجوم شنه مقاتلو التنظيم على مواقع عسكرية للحوثيين في منطقة "القهوة" و "الجرو" بـ"قيفة".






جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign