مصدر في البنك المركزي للوسط يكشف اسباب وقف سته شبكات تحويلات مالية ويربط عودتها للعمل بتصحيح اوضاعها        السيد الحوثي ينصح السعودية بالتجاوب مع مبادرة وقف الهجمات ويتوعد بمرحلة اشد قسوة        السيد الحوثي ينصح السعودية بالتجاوب مع مبادرة وقف الهجمات ويتوعد بمرحلة اشد قسوة        المبعوث الدولي لدى اليمن يرحب بمبادرة صنعاء بوقف العمليات الجوية ضد السعودية     
    الاخبار /
داخلية صنعاء تعلن مقتل المتهم الرئيسي في قضية مقتل إبراهيم الحوثي بعملية استخباراتية في مأرب

2019-09-11 18:06:20


 
الوسط ـ متابعات
قالت وزارة الداخلية بحكومة الانقاذ، انها نفذت عند الساعة (07:24) مساء  امس الثلاثاء 10 سبتمبر 2019، عمليةً استخباريةً وأمنيةً وصفتها بـ"النوعيّة والناجحة" في عمق المناطق الخاضعة لسيطرة الطرف حكومة هادي بمدينة مأرب، تمكنت خلالها من القضاء على المدعو "محمد علي قايد ضاوي" البالغ من العمر 54 عاماً المتهم الرئيسي في قضية استدراج وقتل الشهيدين إبراهيم بدر الدين الحوثي شقيق السيد عبدالملك الحوثي " زعيم انصار الله "ورفيقة محمد حسين قاسم البدر .

وأكدت في بيانها ، أن العملية نفذت بعد استكمال إجراءات التحقيق و جمع المعلومات الدقيقة التي توصّلت من خلالها إلى معرفة الأشخاص و الجهات المشتركين و الضالعين في تنفيذ جريمة الاغتيال.

و أوضحت أن التحقيقات و ما توصّلت إليه من معلومات دقيقة أثبتت ارتباط "ضاوي" الذي لقي مصرعه في هذه العملية بالاستخبارات السعودية، والتي كشفت التحقيقات أنها الجهة الرئيسية التي تقف خلف جريمة الاغتيال.

ووعدت الوزارة أنها ستكشف قريباً عن مصير بقية الجناة المشتركين و الضالعين في تنفيذ جريمة الاغتيال الآثمة. محذّرةً في الوقت نفسه كلّ من تسوّل له نفسه الإقدام على ما من شأنه إزهاق أرواح المواطنين الأبرياء و إقلاق السكينة العامة و الإخلال بالأمن، بأن اياديها ستطاله أينما كان على امتداد جغرافية اليمن و خارجها.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign