الرياض تقابِل «مبادرة السلام» بالتصعيد: صنعاء نحو ضربات «أكثر إيلاماً»        مصدر في البنك المركزي للوسط يكشف اسباب وقف سته شبكات تحويلات مالية ويربط عودتها للعمل بتصحيح اوضاعها        السيد الحوثي ينصح السعودية بالتجاوب مع مبادرة وقف الهجمات ويتوعد بمرحلة اشد قسوة        السيد الحوثي ينصح السعودية بالتجاوب مع مبادرة وقف الهجمات ويتوعد بمرحلة اشد قسوة      
    الاخبار /
وزير دفاع صنعاء ,, يتوعد مجدداً التحالف بمفآجئات لن يتوقعها

2019-06-01 23:21:00


 
الوسط ـ متابعات خاصة
توعد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ اللواء الركن محمد ناصر العاطفي التحالف بمفاجئات كبيرة لن يتوقعها، وكشف عن تمكن الصناعات العسكرية في صنعاء من إعادة جاهزية وتطوير وتصنيع الدفاعات الجوية المختلفة لتحييد طيران التحالف، وأكد اللواء العاطفي خلال ترأسه أمس اجتماع للجنة إعداد العقيدة العسكرية بصنعاء " أن الصناعات العسكرية اليمنية تمضي قدما في إنجازاتها التسليحية والتقنية المتطورة المواكبة لمتطلبات ومقتضيات الدفاع عن سيادة ووحدة واستقلال الجمهورية اليمنية.
وقال العاطفي" لقد طورنا وصنعنا الصواريخ والطائرات المسيرة المسلحة والهجومية وصنعنا القذائف والكثير من الأسلحة ونحن الآن في المراحل الأخيرة من إعادة جاهزية وتطوير وتصنيع الدفاعات الجوية المختلفة"، وتوعد بمفاجئة التحالف بالمفاجآت التي لن يتوقعوها على الإطلاق.
وأوضح اللواء العاطفي أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة قامت بالتخطيط وإعادة الترتيب للقوات المسلحة على مختلف مسارح العمليات وفي مختلف المناطق العسكرية وجبهات المواجهة وقد بدأنا في تنفيذ المرحلة الأولى على الواقع والتحول من الدفاع إلى الهجوم".
وأضاف" ومع كل هذه الإنجازات والنجاحات النوعية نؤكد للجميع بان أيدينا لازالت ممدودة للسلام وفقا لاتفاق السويد وقمنا تحت أشراف الأمم المتحدة بتنفيذ إعادة الانتشار للمرحلة الأولى من ثلاثة موانئ هي الحديدة والصليف ورأس عيسى من طرف واحد، رغم جهوزيتنا العالية للدفاع عن مدينة الحديدة لعشرات السنين".
وأكد وزير الدفاع أن تقديم التنازلات تلو التنازلات هو من أجل سلامة المواطنين والحفاظ على البنى التحتية للمدينة والتزاما بما تم الاتفاق عليه إلا أن الغزاة والمحتلين مستمرين في خروقاتهم لاتفاق السويد وتصعيدهم العسكري وسفك دماء اليمنيين، وما حصارهم لمدينة الدريهمي التي ليست ميناء إلا دليل على غطرستهم ونواياهم الاحتلالية المبيته.
كما أكد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ أن " القوات المسلحة واللجان الشعبية أصبحت اليوم تمتلك زمام المبادرة في توجيه الضربات الموجعة والمزلزلة للعدو في عمق أراضيه ومنشآته الحيوية.. وقال" سنحرر كل شبر من الوطن وسندافع عن الجمهورية اليمنية وسيادتها ووحدتها ومقدراتها حتى تحقيق النصر الكامل لشعبنا ووطننا والأجيال القادمة".




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign