الرضي يحصل على ماجستير في إدارة الأعمال بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف        هكذا يتم التواطؤ بين التحالف والمجتمع الدولي لبدأ حرب وشيكة على الحديدة ورمي تبعاتها الكارثية على سلطة هادي        هكذا يسير غريفيت على خطى سلفه ولد الشيخ بالهروب من مناقشة أسباب الصراع الى عوارضه        علاقة قصف مكتب الرئاسة باحتلال ابوظبي لسقطرى     
    الاخبار /
الرضي يحصل على ماجستير في إدارة الأعمال بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف

2018-06-12 23:39:59


 
نال الباحث طارق احمد زيد الرضي درجة الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال (باللغة الإنجليزية) من الجامعة اللبنانية - صنعاء، عن رسالته الموسومة بـ "تأثير خطة التعاقب (الخلافة) على الإبداع في الشركات العائلية في الجمهورية اليمنية"، وقد تناولت الدراسة مدى أهمية تحضير الخلف من خلال تدريبه وتأهيله على الإبداع، حيث أن الخلافة تعمل إلى حد كبير في زيادة مستوى كثافة الإبداع وتجعل من الخلف يسعى إلى استكشاف أفكار جديدة (ابتكارات جذرية) في إطارات جديدة تعمل على زيادة قدراته الإبداعية للمنافسة وإبقاء الشركة قائمة ومستمرة في أدائها.
وقد تكونت لجنة المناقشة والتحكيم من ثلاثة مناقشين محليين وهم (أستاذ دكتور. رياض العقاب المدير الأكاديمي في الجامعة اللبنانية رئيساً ومناقشاً، أستاذ دكتور. وائل الحكيمي عميد كلية الإدارة في الجامعة اللبنانية عضواً ومناقشاً، أستاذ دكتور. محمد صالح العابد أستاذ الإدارة الاستراتيجية في الجامعة اللبنانية عضواً ومشرفاً)، ومناقش خارجي من لبنان (أستاذ دكتور/ مجدي نعمان).
الجدير بالذكر أن درجة الماجستير هذه تعتبر الثانية، حيث قد نال الباحث/ طارق الرضي درجة الماجستير بامتياز في الإدارة العامة (باللغة العربية) من جامعة صنعاء في العام 2013م.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign