النتيجة الحتمية للتعاطي بخفّة مع حرب اليمن وعلاقته بتصاعد خلاف محسن هادي الذي انعكس على القيادات العسكرية        مرحلة كسر العظم في الصراع الخليجي ومحورية اليمن في ظل انكشاف ضعف الأطراف       الشمال والجنوب في ظل رئاسة صانعة للدسائس يقودها نجل موظف بدرجة رئيس        سكان صنعاء بين تطمينات القادة ومخاو ف وقائع تشاهد على الأرض      
    متابعات /
“الساحرة العمياء” التي تنبأت إن الرئيس الـ 44 لأمريكا سيكون من أصل إفريقي هوآخر من سيحكمها،ماذا عن ترامب؟

2016-11-11 20:34:55


 
الوسط متابعات
"تحدثت عن مأساة برجي مركز التجارة العالمي، ووفاة الأميرة ديانا، وحدوث تسونامي وظهور داعش"، ولهذا السبب هناك الكثير من الناس الذين يأخذون على محمل الجد نبوءة "بابا إنجي" التي ادعت أن أوباما سيكون آخر رئيس للولايات المتحدة.
وأضاف موقع "واللا" العبري في تقرير ترجمته وطن أن ساحرة عمياء توقعت أحداث 11 سبتمبر، وتسونامي تايلاند، وكارثة الغواصة كورسك، ووفاة الأميرة ديانا وصعود داعش، كما أنها ادعت أن باراك أوباما سيكون آخر رئيس للولايات المتحدة، وذلك إما أنه سيثبت أنها كانت خاطئة، أو أننا نواجه فترة مثيرة للغاية.
وتوفيت بابا إنجي في عام 1996 في سن ال 85 ويدعي أتباعها أن 85 في المئة من نبوءاتها قد تحققت. وكانت تعرف باسم "نوستراداموس البلقان"، وتعتبر واحدة من النساء المفضلة في بلغاريا والقادة كانوا يتشاورون معها حول العديد من القضايا وذلك بسبب قدرتها على التنبؤ بالكوارث.
وكانت أيضا قد قالت إن الرئيس الـ 44 للولايات المتحدة سيكون من أصل إفريقي وهو سيكون آخر رئيس يحكمها، ولكن من غير الواضح ماذا كانت تعني بابا إنجي عندما قالت ذلك، هل هذا يعني أن العالم يقترب من نهايته كما يشعر بعض الناس بعد انتخاب ترامب، أم أن الولايات المتحدة سوف تزول من الوجود، أم أن الرئاسة سوف تلغى فقط وسوف يكون نظام جديد للحكم في الولايات المتحدة؟ أو ربما كانت تقصد أن معنى الرئاسة سيتغير.
وأوضح واللا أنه في الواقع، النبوءة ربما تكون صحيحة، فأوباما لا يزال الرئيس الحالي ودونالد ترامب سيدخل البيت الأبيض في 20 يناير عام 2017، ولكن يقال أنها ذكرت بأنه عندما يكون رئيس أسود سوف يكون انهيار اقتصادي هائل والجميع سوف يأمل أن تنتهي الأزمة ولكن على العكس تماما سوف يحدث تدهور وتتجه البلاد إلى الهاوية والصراع بين دول الشمال والجنوب سيتصاعد
وتوقعت إنجي مئات من التوقعات خلال حياتها، وقالت إنها توقعت الربيع العربي عام 2010، وقالت أنه سيحدث في سوريا وسوف ينتهي في 2043 مع نصرة الإسلام وإقامة الخلافة الإسلامية في وسط روما. وقالت إن أوروبا سوف تزول من الوجود" بحلول نهاية العام المقبل، وسوف تظل القارة فارغة تقريبا من أشكال الحياة.
ويقول أنصارها أنها تحدثت عن الحرب العالمية الثانية، ووفاة الأميرة ديانا، وادعت أيضا أنه خلال الحرب استخدمت الأسلحة النووية والكيميائية وأنها سوف تبقي القارة الأوروبية خالية من النباتات والحيوانات. وقالت إن الناس الذين سيعيشون سيعانون من سرطان الجلد وغيره من الأمراض الجلدية




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign