مصدر عسكري : يكشف أسباب عدم تمكن التحالف من اقتحام الحديدة ويوضح حقيقة وقف القتال ومن يسيطر على المطار        عاجل غارة اخرى على شمال العاصمة        عاجل انفجار عنيف يهز شمال العاصمة صنعاء الأن الساعة 8 و20 دقيقة عقب تحليق للطيرات لازال مستمرا         منظمة الصحة العالمية تكشف عن اخر الأوضاع في الحديدة وتشكر دولة خليجية فيما نيوزلندا تتبرع عبر الصليب المعلق لنشاطه      
    متابعات /
الكرملين: مقتل 5 عسكريين روس بإسقاط مروحية في إدلب

2016-08-01 13:17:26


 

أكد الكرملين مقتل 5 عسكريين روس جراء إسقاط مروحية نقل عسكرية روسية من طراز “مي – 8” كانت تقوم بمهمة إنسانية، في ريف إدلب الاثنين 1 أغسطس/آب.

وقال دميتري بيسكوف الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي: “حسبما عرفناه من المعلومات المقدمة من وزارة الدفاع الروسي، قُتل جميع أولئك الذين كانوا على متن المروحية. إنهم لقوا مصرعهم كأبطال، لأنهم حاولوا اقتياد المروحية (لتفادي سقوطها على منطقة مأهولة) من أجل التقليل من الخسائر على الأرض”.

وتابع أن الكرملين يعرب عن تعازيه العميقة لذوي العسكريين القتلى.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن إسقاط مروحية نقل روسية من طراز “مي-8” كان على متنها 5 عسكريين روس في ريف إدلب.

وأوضحت وزارة الدفاع أن المروحية أسقطت عند طريق عودتها إلى قاعدة حميميم في اللاذقية بعد إيصال مساعدات إنسانية إلى مدينة حلب.

وتابعت الوزارة أن مروحية النقل العسكري أسقطت بعد استهدافها بمضادات أرضية في ريف إدلب.

وبثت صفحات تابعة للمعارضة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحطام المروحية وجثث قيل إنها لعسكريين روس.

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign