صنعاء ’’ تعلن إستهداف مطار نجران جنوب السعودية بطائرة 2k       «قطع النفس» لا تقطع تقدم «أنصار الله»: عودةٌ إلى قلب قعطبة        العميد سريع ينفي استهداف الطائف ويتهم السعودية بإستغلال مكانه مكة المكرمة       دبلوماسي أمريكي يتوقع توقف الحرب العام القادم      
    محلي /
مبادرة شباب ضد العدوان تقيم معرض صور جرائم العدوان على جدار السفارة السعودية بصنعاء

09/07/2015 21:39:41


 
الوسط .. متابعات
نظم شباب ضد العدوان اليوم بالعاصمة صنعاء معرض للصور الخاصة بجرائم العدوان السعودي الغاشم المستمر على اليمن لليوم السادس بعد المائة.

وفي افتتاح المعرض الذي اقيم على جدار السفارة السعودية بالعاصمة صنعاء وضم عشرات الصور التي اظهرت جرائم العدوان السعودي على اليمن، أكدت رئيسة مبادرة شباب ضد العدوان مادلين الحاج أن المعرض يجمع المعلومات والصور والفيديوهات التي توثق وترصد جميع الانتهاكات التي قام بها العدوان السعوامريكي من أجل إيصال حقيقة هذا العدوان الوحشي إلى العالم.

وأعلنت الحاج انطلاق قناة شباب ضد العدوان على اليوتيوب وصفحته على الفيس بوك لإيصال رسالة شباب ضد العدوان إلى العالم رغم الحصار المفروض .. مؤكدة أن مرور 106 أيام على العدوان الحاقد والبربري لم يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وتحديا وتوحدا.

وأشارت إلى تعاون مبادرة شباب ضد العدوان مع منظمة سيادة وطن والتحالف الدولي للحقوق والحريات للمطالبة بإطلاق اليمنيين المعتقلين في سجون المملكة السعودية بسبب القابهم القبلية ولكونهم يمنيين منذ سنوات.

واقيمت فعاليات المعرض على فترتي النهار والمساء تضمنت فقرات إنشاديه وعروض تلفزيونية مسجلة توثق للعدوان السعودي ضد اليمن.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign