الوسط تكشف مادار في اجتماع لأعضاء العامة في الخارج واسماء القيادات المقرة واهم القرارات التي ستعود بأحمد علي الى الواجهة السياسية        هكذا يحمل حلفاء تحالف الداخل نعوشهم في بلد يتم تحريرها منهم        لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف      
    محلي /
نقابة المحامين تناشد رئيس اللجنة الثورية..الإفراج عن المعتقلين

11/06/2015 21:37:54


 
وجهت نقابة المحامين إلى رئيس اللجنة الثورية مناشدة بإطلاق محاميين معتقلين في حبس البحث الجنائي
وجاء في الرسالة
مازالا المحاميان/ احمد النمر وعبدالباسط غازي معتقلين في سجن البحث الجنائي على ذمة مدير أمن العاصمة عبدالرزاق المؤيد خلافاً لشرع الله والقانون.. متحدياً القرارات والأوامر القضائية وتوجيهات وزير الداخلية...!!!
وسندهُ أنهُ مسنود ومربوط ومرتبط بأنصار الله... ولا يمكن بأي حال من الأحوال إطلاقهما... هكذا هو مدير أمن العاصمة وأجهزة العدالة في البلاد.. إلى متى هذا الطغيان؟؟؟
أوقفوا تعسفات وعجرفة مدير الأمن وألزموه باحترام القضاء وأوامره وقراراته وألزموه بتنفيذ توجيهات وزير الداخلية التي تقضي جميعها بالإفراج الفوري عن المعتقلين.
نأمل اهتمام رئيس اللجنة الثورية في تحقيق العدالة ومعاقبة مدير الأمن لإرتكابه عدة جرائم...رفضه أوامر القضاء وقراراته، عرقلة سير العدالة، حجز حرية المواطنين دون وجه شرعي أو سند قانوني... تعسفاته المستمرة في انتهاك الشرع والقانون.. ونُذكر ونَتَذكر قول الإمام علي كرم الله وجهه.. "من لم ينصف المظلوم من الظالم سلبهُ الله قدرته".
حفظ الله البلاد والعباد...

نقابة المحامين اليمنيين
الخميس: 11 يونيو 2015م




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign