خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين        رسالة سعودية رسمية بخصوص بن دغر تنشرها الوسط تكشف مدى هيمنة النظام السعودي على قرارات هادي      
    محلي /
فجر الامل تطلق حملتها الإغاثية العاجلة للمتضررين من الاحداث

28/04/2015 16:54:40


 
الوسط .. متابعات
طلقت مؤسسة فجر الامل الخيرية للتنمية الاجتماعية في محافظة تعز الثلاثاء9/ رجب1436 الموافق28/ ابريل2015 الحملة الإغاثية للمتضررين من الاحداث التي تشهدها البلاد .

وتأتي الحملة تحت شعار( غوث وعطاء) والتي تهدف الى إغاثة اشد المتضررين لتجاوز هذه ا لمرحلة التي تشهدها البلاد ، ورفع شبح الهم والمعاناة عن كثير من الاسر المستهدفة من خلال توفير المواد الغذائية والطبية و الإيوائية، و تعميق الاخوة الاسلامية والتكافل الاجتماعي في اوساط المجتمع..

وفي تصريح لرئيس المؤسسة أ/ بليغ التميمي. دعا فيه جميع المنظمات والمؤسسات الخيرية بالداخل والخارج ورجال المال والاعمال لدعم الحملة التي ستخفف من الالم ومعاناة ابناء المحافظة .

وقال ان الحملة ..تأتي استشعاراً من المؤسسة بواجباتها الدينية ومسؤولياتها الاجتماعية تجاه المجتمع في ظل اوضاع إنسانية صعبة تشهدها المحافظة تنذر بكارثة انسانية لاقدرالله. مضيفآ ان دافعنا من إطلاق الحملة هوخ يري إنساني اجتماعي بحت.

وأكد ان الحملة في حال دعمها والتعاون معها ستستهدف النازحين بسبب الحروب من والى تعز و المتضررين من القصف والاشتباكات التي تشهدها المحافظة.

وقال ان الحملة سيتم تنفيذها علي ثلاث مراحل المرحلة الاولى توزيع المواد الغذائية والمرحلة الثانية: توزيع المواد الإيوائية والمرحلة الثالثة: توزيع المواساة النقدية.

وختتم تصريحه بدعوة رجال المال والاعمال والجمعيات والمؤسسات والمنظمات الخيرية في الداخل والخارج لدعم هذه الحملة التي تستهدف المتضررين من ابناء تعز حتى تتمكن من إستيعاب اكبر عدد من المتضررين وتلبية اهم احتياجاتهم الضرورية.

داعيآ وسائل الاعلام المختلفة الى الاضطلاع بواجبهم في دعم الحملة وكذلك الشباب في العمل على إنجاحها كل من موقعه وبحسب استطاعته.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign