الرباعية الدولية تجدد الدعم لجريفيث وتدعو لتنفيذ اتفاق السويد        صنعاء تستهدف مطاري آبها وجيزان السعوديين وتتوعد الرياض بضربات موجعة       تصعيد متجدّد في الحديدة: قصف مكثّف وتعزيزات عسكرية        الهجرة الدولية تجلي أكثر من 2100 مهاجر اثبوبي من عدن     
    الاخبار /
العميد سريع ينفي استهداف الطائف ويتهم السعودية بإستغلال مكانه مكة المكرمة

2019-05-20 03:56:18


 
الوسط ـ خاص
نفى المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، إدعاءات النظام السعودي بتعرض مكة المكرمة للإستهداف من قبل القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية ، وقال العميد يحيى سريع، في منشور على صفحته بـ"الفيس بوك": ليست المرة الأولى التي يدعي فيها النظام السعودي استهدافنا لمكة.

وأشار إلى أن النظام السعودي "يحاول من وراء هذه الإدعاءات حشد الدعم والتأييد لعدوانه الوحشي على الشعب اليمني سيما وقد أثبتت أربع سنوات من الصمود اليماني فشله العسكري بل والسياسي وبالتالي يحاول مجددا التغطية على جرائمة المرتكبة بحق شعبنا المسلم وبلدنا".

ولفت إلى أن تحالف العدوان يحاول استغلال المكانة الدينية لمكة المكرمة لدى قلوب المسلمين وذلك لتحقيق أهداف ومخططات أعداء الأمة.

وأكد العميد سريع أن القوات المسلحة لا تتردد في الاعلان عن عملياتها العسكرية ولا نحتاج إلى أن ننتظر اجتهادات غير صحيحة أو ادعاءات باطلة تتحدث عن أهدافنا وتوقيت عملياتنا.

وجاء نفي العميد سريع عقب مزاعم سعودية باعتراضها صاروخا باليسيتا في سماء الطائف كان في طريقه إلى مكة.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign