كيف سيكون مستقبل اليمن على ضوء متغيرات تحالف الرياض - ابوظبي مع الاحزاب الحليفة ؟       اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ     
    الاخبار /
الرضي يحصل على ماجستير في إدارة الأعمال بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف

2018-06-12 23:39:59


 
نال الباحث طارق احمد زيد الرضي درجة الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال (باللغة الإنجليزية) من الجامعة اللبنانية - صنعاء، عن رسالته الموسومة بـ "تأثير خطة التعاقب (الخلافة) على الإبداع في الشركات العائلية في الجمهورية اليمنية"، وقد تناولت الدراسة مدى أهمية تحضير الخلف من خلال تدريبه وتأهيله على الإبداع، حيث أن الخلافة تعمل إلى حد كبير في زيادة مستوى كثافة الإبداع وتجعل من الخلف يسعى إلى استكشاف أفكار جديدة (ابتكارات جذرية) في إطارات جديدة تعمل على زيادة قدراته الإبداعية للمنافسة وإبقاء الشركة قائمة ومستمرة في أدائها.
وقد تكونت لجنة المناقشة والتحكيم من ثلاثة مناقشين محليين وهم (أستاذ دكتور. رياض العقاب المدير الأكاديمي في الجامعة اللبنانية رئيساً ومناقشاً، أستاذ دكتور. وائل الحكيمي عميد كلية الإدارة في الجامعة اللبنانية عضواً ومناقشاً، أستاذ دكتور. محمد صالح العابد أستاذ الإدارة الاستراتيجية في الجامعة اللبنانية عضواً ومشرفاً)، ومناقش خارجي من لبنان (أستاذ دكتور/ مجدي نعمان).
الجدير بالذكر أن درجة الماجستير هذه تعتبر الثانية، حيث قد نال الباحث/ طارق الرضي درجة الماجستير بامتياز في الإدارة العامة (باللغة العربية) من جامعة صنعاء في العام 2013م.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign