هكذا تسعى السعودية لشرعنة الحصار على اليمن        تغير مسار الاتهام من صالح والحوثي الى قطر والإخوان وعملية داعش تحديا لعودة بن دغر وللاجتماع الأمني        ابن سلمان وشرك مماثلة إيران بالعراق و«حزب الله» بالحوثيين وعلاقته بفشل انظمة امريكية متعاقبة بإشعال حرب سنية شيعية        ماوراء إدراج حلفاء للتحالف على لائحة الإرهاب و تصريحات بن سلمان باستمرار الحرب على اليمن      
    قضايا /
صحيفة عكاظ: إعلامي سعودي يقتل زوجته طعنا ويصيب شقيقتها

2016-07-28 07:27:03


 
الوسط - متابعات

قالت صحيفة "عكاظ" السعودية، ان إعلاميا معروفا بالمنطقة الشرقية قتل زوجته الثلاثينية بطعنها جراء خلاف سابق، ثم اتجه الى منزل شقيقة زوجته الاربعينية وباشر ذات الفعل بالطعن.

 

وأكد مساعد الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن شرطة مدينة الدمام في الساعة الخامسة من مساء أمس الأربعاء 1437/10/22هـ وردها بلاغ لحالة اعتداء بالطعن.

 

وبالانتقال المباشر من قبل المختصين لمسرح الحادث تبين وفاة مواطنة ثلاثينية إثر تأثرها بعد الاعتداء عليها بالطعن من قبل زوجها وهو بالعقد الثالث من العمر، وذلك بعد عودتها من عملها نتيجة خلاف سابق دار فيما بينهما.

 

وبعد فعلته تلك توجه إلى المنزل وقام بالاعتداء بالطعن على شقيقة زوجته وهي بالعقد الرابع من العمر وحالتها الصحية شبه مستقرة، وتم بعثها للمستشفى لتلقي العلاج والتحفظ على أداة الجريمة المستخدمة بمسرح الحادث.

 

وتم القبض على الجاني من قبل دوريات الأمن بالموقع، الذي تم التحفظ عليه وبعثه للمستشفى لتلقيه العلاج إثر تعرضه لإصابة جار التحقق منها وحالته الصحية مستقرة وجرى إيداع الجثمان بثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعي واستكمال الإجراءات الأولية وإحالة القضية رفق الجاني والأوراق إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign