وزارة حقوق الانسان بصنعاء تكشف حجم الخسائر والاضرار الناتجة عن الحرب        الحالمي والزكري يترأسان إجتماعاً تحضيرياً للمؤتمر الوطني للمغتربين بأمريكا لرفع الحصار عن مطار صنعاء        الوسط نت ينفرد بنشر بنود مبادرة السيد الحوثي بشأن احلال السلام في مأرب        2000 يوم من الحرب على اليمن يتسبب بمقتل الآلاف ويدمر البنية التحتية      
    محلي /
مصدر أمني يؤكد ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة في جرائم السرقات بالحديدة

2016-07-19 16:15:23


 
الوسط - متابعات

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء، 19 تموز، 2016 من ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة في جرائم سرقة الدراجات النارية.

وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت المتهم بعد عملية رصد وتحر واسعة، لافتاً إلى أنه كان يقوم بسرقة الدراجات من منطقه وبيعها في منطقه أخرى بعد تغيير ملامحها .

وأشار المصدر إلى أن المتهم اعترف بارتكاب سرقة 24 دراجة نارية، مبيناً أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية استعادت سبع دراجات مسروقة وتواصل جهودها لاستعادة باقي الدراجات المسروقة .

ولفت المصدر إلى أنه تم التحفظ على المتهم وتحريز الدراجات النارية المسروقة لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالة القضية إلى الأجهزة المختصة، مشيداً بتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign