الوسط تكشف حقيقة ماجرى لوفدي نواب صنعاء والرياض وسبب تعليق مشاركتهم في اجتماع البرلمان الدولي وموقف مصر        هكذا تقود السعودية ومعها سلطات هادي المعركة ضد المنظمات الإنسانية التي عجزت عن ترويضها بمقابل غياب سلطات صنعاء         مسؤول اسرائيلي يفضح عن زيارة رسمية لمحمد بن سلمان الى تل ابيب ويكشف وصحف تكشف حميمية العلاقة بين الدولتين       مصدر عسكري يكشف للوسط عن اهم منطقتين يستميت الجيش السعودي باستعادتها من القوات اليمنية      
    محلي /
مصدر أمني يؤكد ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة في جرائم السرقات بالحديدة

2016-07-19 16:15:23


 
الوسط - متابعات

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء، 19 تموز، 2016 من ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة في جرائم سرقة الدراجات النارية.

وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت المتهم بعد عملية رصد وتحر واسعة، لافتاً إلى أنه كان يقوم بسرقة الدراجات من منطقه وبيعها في منطقه أخرى بعد تغيير ملامحها .

وأشار المصدر إلى أن المتهم اعترف بارتكاب سرقة 24 دراجة نارية، مبيناً أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية استعادت سبع دراجات مسروقة وتواصل جهودها لاستعادة باقي الدراجات المسروقة .

ولفت المصدر إلى أنه تم التحفظ على المتهم وتحريز الدراجات النارية المسروقة لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالة القضية إلى الأجهزة المختصة، مشيداً بتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign