خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين        رسالة سعودية رسمية بخصوص بن دغر تنشرها الوسط تكشف مدى هيمنة النظام السعودي على قرارات هادي      
    محلي /
القبض على عصابتي سرقة في صنعاء وذمار

2016-07-11 15:34:28


 
الوسط - متابعات

ألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة صنعاء اليوم الاثنين القبض على عصابة سرقات مكونة من 10 أشخاص كانت تمارس أسلوب التهديد والسطو المسلح في عملياتها الإجرامية.

وأوضح مصدر أمني في المحافظة لـ” المسيرة نت” أن إلقاء القبض على العصابة جاء بعد ساعات من سرقتها لسوبر ماركت في بيت بوس.

وثمن المصدر جهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية الكبيرة في سبيل إرساء الأمن والاستقرار.

كما ألقى أفراد الأمن واللجان الشعبية بمحافظة ذمار على عصابة سرقات تورطت في زعزعة الأمن والاستقرار ونهب ممتلكات المواطنين.

وقال مصدر أمني إن أفراد الأمن واللجان الشعبية بمدينة ذمار تمكنوا من القبض على عصابة لصوص مكونه من سته عشر متهما بعد تلقيهم بلاغات من المواطنين بسرقة ونهب ممتلكاتهم، وتم القبض عليهم وبحوزتهم بعض المضبوطات التي كانوا قد سرقوها.

ودعت الأجهزة الأمنية بمدينة ذمار المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر والإبلاغ على أي عملية سرقة أو نهب تحصل لكي يتم متابعتها وضبطها.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign