الرضي يحصل على ماجستير في إدارة الأعمال بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف        هكذا يتم التواطؤ بين التحالف والمجتمع الدولي لبدأ حرب وشيكة على الحديدة ورمي تبعاتها الكارثية على سلطة هادي        هكذا يسير غريفيت على خطى سلفه ولد الشيخ بالهروب من مناقشة أسباب الصراع الى عوارضه        علاقة قصف مكتب الرئاسة باحتلال ابوظبي لسقطرى     
    رياضة /
استبعاد روسيا من "يورو 2016" بـ فرنسا مع إيقاف التنفيذ

2016-06-14 13:09:27


 
الوسط - متابعات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، الثلاثاء (14 يونيو 2016)، استبعاد روسيا من أمم أوروبا مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 150 ألف يورو.


وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، هدد أول أمس الأحد، باستبعاد منتخبي إنجلترا وروسيا من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة بفرنسا إذا قام جمهورهما بأعمال شغب جديدة.


وأوضح الاتحاد الأوروبي، في بيان، أنه لن يتردد في فرض عقوبات إضافية على الاتحادين الإنجليزي والروسي لكرة القدم، منها احتمال استبعاد منتخبيهما من البطولة، إذا حصلت أعمال العنف مرة أخرى.


واشتبك المئات من مثيري الشغب الروس والإنجليز في مدينة مرسيليا الساحلية على مدى يومين، ووصلت الأمور إلى حرب شوارع قبيل مباراة المنتخبين على استاد (فيلودروم)؛ ما أدى إلى وقوع عشرات الإصابات، قبل أن يتعادل المنتخبان (1-1) ضمن منافسات المجموعة الثانية.

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign