تزايد شكاوى المرضى من نصب مستشفى ازال وادارته تستقوي بوزير الصحة الذي منع حكم قضائي        طارق صالح خيارات مرّة: أي وجهة يختار؟       مصدر يكشف للوسط عن مصير وزير الداخلية السابق اللواء محمد القوسي        لجنة عامة المؤتمر تتخذ اولى قراراتها وقناة اليمن اليوم تمثل اول خلاف مع انصار الله وهذي مشكلة املاكه      
    رياضة /
المنتخب الوطني يتغلب على المالديف ويتأهل لدور المجموعات بكأس آسيا

2016-06-08 08:33:30


 
الوسط - متابعات خاصة

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فوز مهم بهدفين نظيفين على نظيره المالديفي في إياب الدور الأول من ملحق تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، حيث جرت المواجهة في العاصمة القطرية الدوحة مساء الثلاثاء على استاد حمد الكبير بنادي العربي.

 وبهذا الفوز يتأهل المنتخب الوطني الى تصفيات كأس آسيا في حين أنتقل منتخب المالديف لخوض منافسات الدور الثاني من الملحق، وكان المنتخب  قد خرج فائزا بالنتيجة ذاتها من مواجهة الذهاب التي جرت على الاستاد الوطني في مالي بالمالديف. 
وسجل هدفي الفوز المهاجم عبد الواسع المطري في الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني مدافع المنتخب المالديفي في مرماه بتمريرة من " المطري " ذاته نجم المنتخب. 
وتجدر الإشارة الى ان خوض المنتخب الوطني لمواجهاته في قطر باعتبارها أرضه بسبب قرار من الفيفا بمنع اللعب في اليمن على خلفية عدم استقرار الوضع بفعل حالة الحرب الدائرة في البلاد..

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign